فن

جلسة تصوير غجرية جريئة للفنانة آسيا محمود

جلسة تصوير غجرية جريئة للفنانة آسيا محمود

كتب: أحمد عصام

أطلت الفنانة والإعلامية آسيا محمود، في أول أيام عيد الفطر المبارك، بجلسة تصوير غجرية جريئة، ظهرت خلالها بشكل جديد ومميز، بعدسة الفنان محمد وفيق، وميكب ارتست محمد الحافظ.

وارتدت آسيا محمود في الصور، فستان باللون الأبيض وشعرها منسدل على كتفيها، مع مكياج حاد ثقيل حدد عينيها، وتزينت بعقد من الفل على رأسها.

واختارت آسيا بعض اللمسات الملفتة من المكياج، فقامت بوضع أحمر الشفاه باللون الكشميري، مع الآي لاينر، والماسكرا، والكحل باللون الأسود.

وتنتظر الفنانة آسيا محمود، عرض مسلسل “فندق خمس هموم”، من تأليف عبدالباسط الجارد وإخراج حسن السيد وإنتاج شركة أرت برودكشن، وبطولة نخبة من فناني الوطن العربي من مصر وليبيا والسعودية وسوريا، يضم من مصر الفنان مدحت تيخا، حسام داغر، إلهام عبد البديع، نيرمين ماهر، أحمد التهامي، وأنجي أشرف، ومنير مكرم، ومن ليبيا يشارك الفنانون عيد سعيد، عبدالسلام الهوارين وديان عبدالمجيد، وديان أبو شعاله ملكة جمال ليبيا، وعبدالباسط الجارد، ومن دولة السعودية الفنان بشير غنايم.

كما اشتركت آسيا محمود، في العديد من الأعمال الدرامية مثل مسلسل “حب عمري”، مسلسل “ولاد إمبابة”، وبعض الأعمال المسرحية مثل “السندباد”، اوبريت “بيت الفن”، “سعيدحظو”، “كينج كونج”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

Mohamed hashem

رئيس مجلس ادارة الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي