الشباب والرياضة

وزير الشباب يجدد الثقة للأستاذ فهمي وكيلا للشباب بالجيزة للسنة الثالثه

وزير الشباب يجدد الثقة للأستاذ فهمي وكيلا للشباب بالجيزة للسنة الثالثهوزير الشباب يجدد الثقة للأستاذ فهمي وكيلا للشباب بالجيزة للسنة الثالثه

كتب / هاني رفعت

وزارة الشباب والرياضة من الوزارات التي تسير برؤى وخطط واستراتيجيات رائعة وفق رؤية مصر 2030 وأهمها تطوير الرياضة وتمكين الشباب وقطعت خطوات كبيرة في هذا المضمار وعلى رأسها وزير شاب نشيط وهو الدكتور أشرف صبحي .

وفي هذا الإطار جاءت اختيارات الدكتور أشرف صبحي للقيادات الشابة المؤهلة التي يناط بها قيادة عجلة التطوير في مجال الشباب والرياضة،

وبناءا على الإنجازات التي تحققت على الأرض خلال عدة اعوام وجاء التقييم ليحظى الاستاذ عادل فهمي بثقه وزير الشباب والرياضة للمرة الثالثه واستمرار عمله في تطوير المجال الرياضي في مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

الاستاذ عادل فهمي داعم لمصر في كافة المجالات وخاصة الرياضية
ومازال الاستاذ عادل فهمي القيادة الشابة المؤهله يتلقى التهاني بثقة القيادة في اداءه والذي يعتبر خير تتويج له وحافز لمواصلة الإنجاز والتطوير في هذا المضمار الهام في النسيج المصري .

وأفاد الاستاذ عادل فهمي قائلا انه يتقدم بخالص الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على هذه الثقة الغالية وأنه يتقدم كذلك بخالص الامتنان لقائد المسيرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيه والذي تسير مصر في عهدة في نهضه تنموية غير مسبوقة في كافة المجالات ومنها مجال الشباب والرياضة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي