احزاب ونوابمحافظاتمحليات

حزب الحرية المصري أمانة

محافظة القليوبية

حزب الحرية المصري

أمانة محافظة القليوبية

كتب رمضان ابوالفتوح وخالد شكرى

حزب الحرية المصري أمانة
” ودعم الدولة والرئيس للتنمية والاستقرار “
في إطار احتفالات مصر بذكري نصر أكتوبر العظيم ٧٣ ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة قامت أمانة الحزب بالمحافظة بعقد ندوة موسعه لأعضاء أمانة المحافظة وأمناء المراكز والأقسام حضرها عدد كبير من قيادات الحزب بالمحافظة والسادة الاعضاء حيث تم الإشادة بدور القوات المسلحة المصرية الرائد في تحقيق نصر أكتوبر العظيم .
كما تم تهنئة الشعب المصري بتلبية الرئيس عبد الفتاح السيسي لرغبات جموع المواطنين بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة ٣٠/٢٤ وتم الاتفاق وعقد العزم علي استمرار حملة المسيرة والمسار التي تبناها الحزب لدعم الرئيس من اجل التنميه والاستقرار.
كذا تم التوجيه باستكمال عضوية أمانات المراكز والأقسام والوحدات القاعديه وعقد ندوات ومؤتمرات لدعم الرئيس وتوعيه المواطنين بالمشاركة في العملية الانتخابية وتفعيل دور أمانات الشباب والمرأة ومتحدي الإعاقة والعمال والفلاحين في بذل أقصي الجهود لمناصرة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي كذا العمل مع الأحزاب السياسية والنقابات المهنية ومؤسسات المجتمع المدني نحو حشد اكبر عدد من المواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية مع التركيز علي دور امانات المرأة في تفعيل مبادرة طرق الأبواب كذا تم التأكيد علي مواجهة الشائعات والتصدي الإعلامي لكل محاولات المساس بالإنجازات العظيمه التي تحققت طيلة تسع سنوات في عهد الرئيس.
وفي نهاية الندوة تم التوجيه بعمل نشرات ولافتات لتأييد الرئيس كذا فتح مقرات الحزب بعاصمه المحافظة والمراكز والأقسام للمشاركة في العملية الانتخابية ودعم حملة الرئيس السيسي الانتخابية وتقديم كل الدعم لمؤيديه ومناصرة وتأييد الرئيس في الانتخابات الرئاسية وشارك فى الندوة عدد من قيادات الحزب على سبيل المثال لا الحصر رمضان ابوالفتوح امين المجالس الشعبية والمحلية والاستاذ خالد شكرى امين العلاقات. والاستاذ على راضي الاتصال الجماهيرى والاستاذ محمد القاضى الاتصال السياسي والاستاذ احمد حشيش امين بنها. واللواء مجدى الأمن القومى والاستاذ حافظ موسي أمين التنظيم والأستاذة منى ابو طالب أمينة الثقافة والاستاذ بيومى عمر حقوق الانسان والشيخ ايمن الجميل والمهندس عمرو عبد النبي النجار من المهتمين بالعمل الحزبي والسياسى
تحيا مصر

امين المحافظة

اللواء عبد الرحمن راشد

حزب الحرية المصري أمانة
حزب الحرية المصري أمانة

حزب الحرية المصري أمانة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي