اخبار مصر

النائب محمد عريبي يشارك امانتي أول وثان طنطا صلاة العيد مع المواطنين بمسجد الرحمة.

كتب /مصطفى العزباوي
شارك النائب محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية وعضو مجلس الشيوخ مع امانتي أول وثان طنطا صلاة العيد مع المواطنين بمسجد الرحمة بمنطقة الإستاد الرياضي بطنطا وذلك بحضور المهندس هاني شعبان أمين الحزب بأول طنطا والأستاذ عابد زهره أمين الحزب بثان طنطا والامناء المساعدين وأعضاء الامانتين ولفيف من قيادات الحزب وجمع غفير من المواطنين .
بدأ امام المسجد بتكبيرات العيد ثم اتبعها بخطبة العيد و الحديث عن أهمية الفرح بنعمة الله تعالى بإتمام الصيام، وأوضح الخطيب، أنه من شعائر الدين الاحتفال بالعيد وبهجته وإظهار الفرحة، حيث يقول نبينا صلى الله عليه وسلم: «للصَّائِمِ فَرْحَتَانِ … إِذَا أَفْطَرَ فَرِحَ بفِطْرِهِ، وَإِذَا لَقِي رَبَّهُ- عَزَّ وَجَلَّ- فَرِحَ بصومه ويقول الحافظ ابن حجر رحمه الله: «إظهار السُّرُورِ فِي الْأَعْيَادِ مِنْ شِعَائرِ الدين».
وعقب أداء صلاة العيد، صافح النائب محمد عريبي المواطنين وهنأهم بعيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يتقبل صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم، ويديم الله على مصر الأمن والأمان.
وصرح المهندس هاني شعبان أمين الحزب بأول طنطا أن في الأعياد فرصه عظيمة لتوطيد العلاقات الاجتماعية ونشر الموده و الرحمه وتوثيق الروابط الإنسانية فيما بين الناس، وقام بتقديم التهنئة للمواطنين وجميع أهالي وأبناء مدينة طنطا، معرباً عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين، وتجمعهم من أجل إعلاء كلمة واحدة وإقامة شعيرة مباركة، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام على أمتنا الإسلامية ومصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.
وقام الاستاذ عابد زهرة أمين الحزب بثاني طنطا بتقديم التهنئة لجموع المواطنين مصرحا أيضا بأن عيد الفطر لهذا العام يعد اول أعياد خلال الفترة الرئاسية الجديدة، متمنيا أن تشهد تلك الفترة زيادة فى الرخاء والأمن والأمان وأن يحمي مصر وشعبها والأمة الإسلامية.
بعد ذلك قام النائب محمد عريبي والسادة أمناء اول وثان طنطا وأعضاء الحزب بتوزيع الهدايا والألعاب والحلوى على الأطفال وذويهم وتوزيع “هدية الرئيس” عليهم في وسط أجواء من الفرح والسعادة عقب الانتهاء من أداء شعائر صلاه العيد.
كان ذلك بحضور النائب محمد عريبي أمين الحزب بمحافظة الغربية وعضو مجلس الشيوخ والدكتور طارق المحمدي الأمين المساعد بأمانة محافظة الغربية والمهندس هاني شعبان أمين الحزب بأول طنطا والأستاذ عابد زهره أمين الحزب بثان طنطا والدكتورة چيهان السيسي الأمين المساعد بأمانة أول طنطا ومساعديهم وأعضاء هيئة مكاتبهم وأعضاء الامانتين .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي