اخبار مصر

4ايام على زمة التحقيق لرئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق وزوجته لاتهامهما “التحريض

4ايام على زمة التحقيق لرئيس مدينة

4ايام على زمة التحقيق لرئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق وزوجته لاتهامهما “التحريض

4ايام على زمة التحقيق لرئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق وزوجته لاتهامهما “التحريض

كتب -صلاح المهدى

اصدرت نيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية،فرار بحبس رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق لواء .ش.م.م وزوجته 4 أيام لكل منهما وذلك لأتهامهما بتحريض آخرين باستعراض القوة والبلطجة بسبب الخلاف على بعض الأملاك في برج شهير بمدينة كفر الشيخ ومحاولة الاستيلاء عليها.
وتعود التفاصيل عندما حُرر ضد رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق، وزوجته البلاغ رقم 1088 لسنة 2022، حول اتهام 8 أشخاص رئيس المدينة وزوجته بمحاولة السطو على أملاك في برج المحاسبين على غير الحقيقة وبشأن ذلك استعانا بآخرين بشأن ممارسة أعمال البلطجة مع آخرين من المساهمين في البرج.
يذكر أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أصدر القرار رقم 869 لسنة 2022، بإيقاف رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ الأسبق، من العاملين بدرجة مدير عام بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية عن العمل احتياطيًا لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات معه في النيابة العامة أيهما أقرب مع صرف نصف أجره.
وجاء قرار محافظ كفر الشيخ بإيقاف رئيس مدينة كفر الشيخ الاسبق، بناء على صدور قرار وزير التنمية المحلية السابق اللواء محمود شعراوي حمل رقم 99 لسنة 2022، 3 أشهر وقفًا احتياطيًا عن العمل، وفقًا لتحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 1088 لسنة 2022 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ.
كانت اسباب الايقافأهى قامت النيابة العامة، بمحافظة كفر الشيخ، قد أمرت بضبط وإحضار رئيس مركز ومدينة بكفر الشيخ، وزوجته، بالإضافة لاثنين آخرين هما: “م.س.ط”، وشهرته بلوظة، و”ع.س.ط”، للتحقيق في البلاغ المقدم من صاحب برج سكني، بمدينة كفر الشيخ، يتهم رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وزوجته ـ طبيبة ـ بتحرير عقود غير صحيحة ومزورة، واستخدام سيارات وموظفي مجلس المدينة، لتنفيذ طلبات غير مشروعة له، بحسب البلاغ.
وأضاف المبلغ أن بحوزته صورا فوتوغرافية لسيارات وموظفين مجلس المدينة، الذين يقوم المشكو في حقه باستخدامهم، لأخذ مال غير بغير وجه حق، وتم تحرير محضر يحمل رقم 1088 جنح قسم أول كفر الشيخ، وتم عرضه على النيابة.
وأصدرت النيابة قرارها بعد التحقيق فى المحضر المقدم لها، بحبس شخصين في تلك الواقعة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بطلب المجني عليهم، لجلسة تحقيق للاستماع لأقوالهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي