اخبار مصر

سمير الشرنوبي يكتب

اسمع لوسمحت البيت الممتلئ بالمشاكل والتوتر والصراع والأمراض ليس السبب هو السحر ولا الجن و لا العفاريت.. السبب هو الطاقة السلبية القادمة من مشاعرهم اليومية تجاه بعض .! ‏
من الأخطاء التي نرتكبها في حق أنفسنا هي التأجيلات التي لاتنتهي.. نؤجل الشكر ، الإعتذار ، اﻻعتراف ، المبادرة ، وكأننا نضمن العيش طويلاً !

الرجل هو من يمنح السعادة للأسرة، والمرأه هي من تمنح الحب.. لا يستطيع الرجل منح السعادة بدون الحب، ولا تستطيع المرأة أن تمنح الحب بدون أن تكون سعيدة..

مقالات ذات صلة

بعض الرجال يريدون إمرأة : مطيعه لكن مستقلة – غيورة لكن متفهمة – مغفلة لكن لطيفة – ناعمة لكن قوية.. يعني حلمهم امرأه مريضة نفسياً ولكن بانفصام الشخصيه ‏.. أسوأ شعور هو عدم معرفتك سبب غضبك .. وفي نفس الوقت .. لا تعلم مالذي يمكن أن يرضيك !

كلما زاد تدقيقك في كل مسألة في حياتك زاد تعبك النفسي.. لذلك علماء النفس بنصحون بأهمية أن تتجاهل وتستخف بالأمور من حين لآخر .. ‏( والكاظمين الغيظ )
لن ينسى الله سكوتك عن الكلام ، ولا عتباً كتمته ، ولا قهرًا لجمته ، ولا ألماً تحملته فـثق بالله وأطمئن … و‏لا تكن خائف أبداً من أن تبدأ من جديد ، إنها فرصة جدي لإعادة بناء ما تريد ..
‏”إذا أردت أن تجتاز مرحلة مؤلمة في حياتك، عشها كاملًا لا ترض لا بالتخدير ولا التجاهل ولا التحايل ولا أنصاف الحلول وحدها المواجهة سوف تشفيك”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي