احزاب ونواب

ندوة رؤية مصر ٢٠٣٠ تنظمها أمانة أول طنطا بالتعاون مع الثقافة والفنون والرياضة.

ندوة رؤية مصر ٢٠٣٠ تنظمها أمانة أول طنطا بالتعاون مع الثقافة والفنون والرياضة.
كتب/مصطفى العزباوي

نظمت اليوم أمانة أول طنطا حزب مستقبل وطن بالتنسيق بين أمانة الثقافة والفنون والرياضة بأول طنطا وبين أمانة الثقافة والفنون والرياضة بمحافظة الغربية ندوة بعنوان رؤية مصر ٢٠٣٠ والتي تعكس الخطة الاستراتيجية طويلة المدى للدولة لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في كل المجالات، وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية المختلفة.
في بداية اللقاء رحب المهندس هاني شعبان بالسادة الحضور وقدم خالص التهاني للسادة الضيوف بمناسبة الايام المباركة من شهر رمضان وباقتراب اعياد الفطر المبارك مؤكدا على أن أمانة أول طنطا تسعى بجهود اعضائها وبمشاركاتها المجتمعيه الي النهوض بالمواطن والسعي نحو تقديم كل الخدمات الممكنة إليه من خلال الفاعليات التي تنظمها.
وقد تحدث الدكتور محمد الحشاش عن الرؤية المصريه واتجاه القيادة السياسية إلى بناء الجمهورية الجديدة من خلال تبني اهداف التنمية المستدامة في كل المجالات من تعليم وصحة وكل ما يخص المواطن المصري.
واضافت الدكتورة زينب جبر أن أحد أبرز وأهم تلك الأهداف هي رفع مستوى التعليم في المدارس والجامعات للنهوض بالعملية التعليمية فضلا عن النهوض بالطالب نفسه .
وتحدث الدكتور حاتم الصواف في كلمته عن دور الدوله المصرية في تطوير العمل على مستوى المؤسسات الطبيه المؤسسات التعليمية وكل المؤسسات التي تتعامل بشكل مباشر مع المواطن ودور الدوله في ذلك التطوير .
وقد تم فتح باب الحوار والمناقشة بين السادة الحضور وايضا لعرض الأفكار والمقترحات التي من شأنها تطوير المنظومات الطبيه والتعليمندوة رؤية مصر ٢٠٣٠ تنظمها أمانة أول طنطا بالتعاون مع الثقافة والفنون والرياضة. ية وكثير من المؤسسات الحكومية.
وكان من بين الحضور الذين ساهموا في إثراء تلك الندوة بالمقترحات والأفكار المتميزة ،الاستاذ كامل ناصف أمين التنظيم وفضيلة الشيخ الدكتور حسين طلحه أمين المهنيين والدكتورة آية سعد الدين أمينة المرأة بأول طنطا.
وقد أقيمت الندوة بقاعة الاجتماعات بأمانة المحافظة بحضور المهندس هاني شعبان أمين الحزب بأول طنطا والدكتور حاتم الصواف أمين الثقافة والفنون والرياضة بمحافظة الغربية والدكتورة زينب جبر أمينة الثقافة والفنون والرياضة بأول طنطا والدكتور محمد الحشاش استاذ التاريخ وأمين مساعد الثقافه و الفنون والرياضة بأول طنطا والأستاذ جورج سامي الأمين المساعد والأستاذ كامل ناصف أمين التنظيم بأول طنطا وعدد من الأمناء والاعضاء بأول طنطا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي