فن

مسلسل عملة نادرة الحلقة 8.. فريدة سيف النصر تعترف بالغيرة والشيخ المنزلاوى يعقد جلسة صلح 

مسلسل عملة نادرة الحلقة 8.. فريدة سيف النصر تعترف بالغيرة والشيخ المنزلاوى يعقد جلسة صلح 

عرض مساء اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل “عملة نادرة” و الذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم و تشارك به ضمن موسم رمضان 2023.
و شهدت الحلقة الثامنة العديد من الاحداث الهامة حول شخصية “نادرة” التي تجسدها الفنانة نيللي كريم و وحماها “عبد الجبار” و الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان.

أبرز المشاهد
تبداء الاحداث بوجه عبد الجبار و يبدوا غلية الصدمة عندما شاهد صورة ابنته الدكتورة آنس مع عصام أبو عصايا، يثور مسعود و علاء و يتجهون لغرفة أنس غاضبين، يتجه علاء نحو آنس و يصفعها فتسقط، ينهاهم عبد الجبار و ينظر لها نظرة ممزوجه بالغضب و الحزن، يبحث مسعود بشكل جنوني بين أغراضه بحثاً عن سلاحة و تؤكد له سميرة انها اخفته خوفاً على ابنتهم منى و يطلب منها احضارة سريعاً، تذهب سميرة لغرفة علاء و تخبرة بنوايا مسعود و تطلب منه الالحاق به خوفاً من تورطه في جريمة،اثناء خروج حسن و عصام أبو عصايا يطلق مسعود من مكان مرتفع مقابل لمنزلهم بعض الطلقات موجهه اليهم، يصاب احد رجال أبو عصايا بطلق ناري بينما يحتمي عصام و والدة بمنزلهم و يتبادلون طلق الاعيرة النارية بشكل مكثف.
يظهر عبد الجبار بين رجاله وسط اطلاق النار و يطلب بصوت مرتفع وقف اطلاق النار، يخرج حسن أبو عصايا و يطلب هو الاخر وقف اطلاق النار، يجلس الشيخ المنزلاوي بين العائلتين يحكم بينهم و يكرر حسن أبو عصايا طلب يد الدكتورة آنس لولدة عصام، و يرفض عبد الجبار طلبه.
وسط معارضة من رجال حسن أبو عصايا له بسبب رده على عبد الجبار يحاول اقناعهم انا ما حدث رد فعل طبيعي لما حدث.
يعاتب عبد الجبار ابنته آنس معترضاً على تصرفها و تعتذر له و يحذرها من تكرارا الامر و يأخذ عليها عهد بذلك، على مقهى النجع يتسائل الأهالي عن اختفاء عبيدة و الكل يشك ان اختفائه له علاقة بالمقالة التي نشرها و تحدث بها عن ما يحدث في النجع و يتابعون الحديث و السؤال عن اطلاق الاعيرة النارية.
يظهر عبيدة و هو مربوط بالحبال و يبدو علية انه تعرض للتعذيب و معه بعض الرجال يتوعدون له بالمزيد، تطلب دميانه من نادرة التحايل على ما يحدث حولها من اجل الحفاظ على حياتها و حياة رضيعها توافق نادرة و تطلب منها ان تنفذ ما اتفقا عليه، يبدو على والدة عبيدة الحيرة اثناء بحثها عن ابنها عبيدة بين اهل النجع.
يظهر عبد الجبار و هو يعنف عبيدة بشدة بسبب مقالته و يبدو انه المتسبب في حبسة.
تحاول نادرة التودد لسميرة و لكن بقوة شخصية و تخبرها انها سامحتها، يدخل مسعود و يسأل سميرة عن سبب وجود نادرة و يطلب منها عدم دخولها مرة اخرة بسبب الفضيحة التي احدثتها في النجع.
يطلب عبد الجبار من زوجته نفيسة التقرب من آنس و عدم صدها كعادتها، تنفذ نفيسة ما طلبه عبد الجبار و تحاول التودد لابنتها، تستغرب أنس من موقفها الحالي معها و لكنها تخبر والدتها انها تعلم مدى تحملها لوالدها، تحكي نفيسة لانس بعض الأمور الخاصة بها و تصارها كصديقة و ليست ابنه و تصارحها بمدى حبها لها.
يعترض مسعود طريق دميانة و عزت و يعرض عليهم توصيلهم و لكنها ترفض، تقابل دميانه نبيل و تعطيه خطاب نادرة، تذهب آنس لوالدة عبيدة لمواساتها في غياب ابنها، انس تساعد عبيدة في الهرب من محبس ابيها.

قصة مسلسل “عملة نادرة”
المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعا ذكوريا بإمتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد أنها عملة نادرة.”
وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج ماندو العدل الذى يجدد هو الآخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سويًا مسلسل “فاتن أمل حربي” العام الماضي وقبله “لأعلى سعر”.

أبطال مسلسل “عملة نادرة”
مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد العاطي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي