اخبار مصر

محافظ السويس يعلن : بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات  البناء الثلاثاء 7 مايو 2024  

محافظ السويس يعلن :

بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات

البناء الثلاثاء 7 مايو 2024

السويس / محمود عبده الشريف

أعلن اللواء أ.ح / عبد المجيد صقر محافظ السويس عن بدء تلقى طلبات التصالح بالاحياء اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٥/٧ وفقاً لقرار السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء رقم ۱۱۲۱ لسنة ٢٠٢٤ باصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين اوضاعها الصادر بالقانون رقم ۱۸۷ السنة ۲۰۲۲ ، مشيرا الي اهمية استمرار العمل بالاحياء بجميع ايام الاسبوع والعطلات الرسمية عدا يوم الجمعة .

وأكد محافظ السويس، على ضرورة قيام الأحياء بالإعلان عن المستندات المطلوبة والشروط التي تنص عليها اللائحة التنفيذية الخاصة بقانون التصالح الجديد والتي يجب توافرها للتصالح لتقنين الأوضاع في مخالفات البناء

واكد محافظ السويس، علي رؤساء الاحياء بتقديم كافة التيسيرات، وتبسيط الإجراءات على المواطنين المتقدمين بطلباتهم ، مؤكدً علي المتابعة المستمرة لملف التصالح ومتابعة سير العمل وزيادة معدلات الإنجاز بكل حي على مستوى المحافظة .

و تم التاكيد علي دعم وحدات المتغيرات المكانية بعدد كافي من العاملين بوحدات الجيو مكانية ووحدات GIS ومراكز الشبكات ويتم تأهيلهم علي هذا العمل

وشدد المخافظ علي اهمية إعداد شهادات بيانات التصالح وتحتوى على الاحداثيات تاريخ المخالفة داخل او خارج الحيز داخل او خارج النطاق وصورة فضائية وفوتوغرافية للمبنى .. بالاضافة الي سرعة الإنتهاء من إصدار قرارات اللجان بالأحياء وزيادة هذه اللجان لانجاز الاعمال بالاحياء . واشراك مهندسى مديرية الاسكان والادارات الهندسية بتلك اللجان والتنسيق مع مديرية الزراعة لتشكيل لجان تحديد نطاق التصالح وسرعة الإنتهاء منها وعرضها على معالي وزير الزراعة لعرضها على مجلس الوزراء لإعتمادها .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي