أخبار عربيه

ماذا تعرف عن أكتوبر؟ مسابقة ثقافية للبراعم بمجلة نور للأطفال 

ماذا تعرف عن أكتوبر؟ مسابقة ثقافية للبراعم بمجلة نور للأطفال

 

إيهاب زغلول

 

أعلنت مجلة نور للأطفال عن مسابقة ثقافية للأطفال البراعم بمناسبة اليويل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد احتفاءاً بهذه المناسبة الوطنية العظيمة من تاريخ الوطن المفديّ، ودعم لقيم الولاء والإنتماء بين أبنائناً وبناتناً الصغار وتنمية روح الإبداع والإبتكار لديهم بما يساهم في تعزيز قدراتهم وتقوية الروابط بينهم وبين التراث الوطني وملاحم أبطال مصر عبر الزمان والمكان.

وقالت د. نهى عباس رئيس تحرير نور ان المسابقة في مجال القصة والمقال بعنوان ماذا تعرف عن أكتوبر؟ جوائز مالية لعدد ٣ فئات عمرية بقيمة ١٠٠٠ جنيه للفائز من كل فئة، وتشمل الفئات العمرية من (٦-٩) سنوات،( ١٠-١٤) عاماً، (١٥-١٨)عاماً، ويتم تقديم الأعمال حتى ٣٠ سبتمبر، وتكتب بيانات المتسابق داخل الملف المرفق، حيث لاتزيد القصة أو المقال عن ٥٠٠ كلمة ويتم إرسال الملف بصيغة (بى دي إف ) فقط وعدم تكرار إرسال الملف مع الإلتزام بإرسال ملف واحد لكل مشترك ويتم فحص الأعمال ثم اعلان النتيجة، وترسل الأعمال على الملف التالي:

مسابقة ماذا تعرف عن أكتوبر

ماذا تعرف عن أكتوبر؟ مسابقة ثقافية للبراعم بمجلة نور للأطفال 

إيهاب زغلول 

أعلنت مجلة نور  للأطفال عن مسابقة ثقافية للأطفال البراعم بمناسبة اليويل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد  احتفاءاً بهذه المناسبة الوطنية العظيمة من تاريخ الوطن المفديّ، ودعم لقيم الولاء والإنتماء بين أبنائناً وبناتناً الصغار وتنمية روح الإبداع والإبتكار لديهم بما يساهم في تعزيز قدراتهم  وتقوية  الروابط بينهم وبين التراث الوطني وملاحم أبطال مصر عبر الزمان والمكان.
وقالت د. نهى عباس رئيس تحرير نور ان المسابقة في مجال القصة والمقال بعنوان ماذا تعرف عن أكتوبر؟ جوائز مالية لعدد ٣ فئات عمرية بقيمة ١٠٠٠ جنيه للفائز من كل فئة، وتشمل الفئات العمرية من (٦-٩) سنوات،( ١٠-١٤) عاماً، (١٥-١٨)عاماً، ويتم تقديم الأعمال حتى ٣٠ سبتمبر، وتكتب بيانات المتسابق داخل الملف المرفق، حيث لاتزيد القصة أو المقال عن ٥٠٠ كلمة ويتم إرسال الملف بصيغة (بى دي إف )  فقط وعدم تكرار إرسال الملف مع الإلتزام بإرسال ملف واحد لكل مشترك ويتم فحص الأعمال  ثم اعلان النتيجة، وترسل الأعمال على الملف التالي:
https://noormaga.com/9685/

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي