اخبار عالميهتعازى

كانت ليلة مفزعة

كانت ليلة مفزعة 

كتب سمير ألحيان 

__ نعم أحبابي لقد كانت ليلة مفزعة بكل ماتحمله كلمة مفزعة من معنى ….الشعور بالأرض ترتج من تحتك ليس بالأمر الهين…و مهما رصدته الكاميرات تبقى التجربة هي الأصدق و كأن الأرض تخاطب قلبك مباشرة برسالة مشفرة تغرسها غرسا في صدرك و تشدك إليها لتعيدك للتراب الذي خلقت منه شعور لا يستطيع أحد نكرانه مهما إدعى، و يبقى الفرق في ما يشغل قلبك و لسانك ساعتها. لكن أكثر ما أرعبني هو مشاهد كثيرة لنساء بلغن من الخوف قمته عيونهن جاحظة، تدقق في كل ما حولها إلا في نفسها. ممن تفرين و إلى من؟ ما الذي يضمن لك النجاة إن فضلت الإسراع بدقيقة فارقة للهروب نحو الشارع بدل التأخر لوهلة لستر جسدك؟ و إن كنت سافرة متبرجة، أليست تلك لحظة حقيقة و مواجهة مع المصير الذي لا مفر منه؟ أسئلة لها رد واحد … إنها الغفلة، التي قد تطبع قلبك حتى في لحظات اليقين. اللهم اهد أمة محمد صلى الله عليه و سلم و لا تتوفنا إلا و أنت راض عنا و أسترنا اللهم فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض عليك. اللهم إنا نسألك الثبات حتى الممات

فاللهم انك انت الله لا اله الا انت انت الغني ونحن الفقراء إليك نحن عبيدك بنو عبيدك نواصينا بيدك ماض ٍ فينا حكمك عدل فينا قضاؤك لا ملجأ ولا منجأ منك إلا إليك اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اني استودعك جميع المسلمين والمسلمات في هاته البلاد.

اللهم احفظهم وانت خير الحافظين

«اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، في الدُّنيا والآخرةِ، اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، في دِينى ودُنياى، وأهلى ومالى، اللَّهمَّ استُرْ عَوراتى، وآمِنْ رَوعاتِى، اللَّهمَّ أحفظني من بينِ يدى، ومن خلفي، وعن يمينى، وعن شمالى، ومن فَوقِى، وأعوذُ بعظمتِكَ أن أُغْتَالَ مِن تحتي».

اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل، والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن”.

“يا رب آمن خوفي واشرح صدري وفرج همي وبدل حزني فرحًا، وعسري يسرًا يا الله”.

“بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم”.

“أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق”.

“اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي