تقارير

قرارات مجلس الإعلام لضبط عمل المنصات الرقمية والفضائية المشفرة .

قرارات مجلس الإعلام لضبط عمل المنصات الرقمية والفضائية المشفرة .

كتب: بسام سيد
رحب حزب الجيل الديمقراطي بالقرارات التى اتخذها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن ضوابط عمل المنصات الرقمية والفضائية المشفرة، مضيفا ، أنها كانت ضرورة دستورية ، فرضتها الالتزام بتعاليم الأديان السماوية وقيمنا الروحية والأخلاقية.
وأكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي أهمية هذه القرارات فى حماية المجتمع وخاصة الأجيال الجديدة من الشباب والنشء من الحملات الغربية الشيطانية التى تستهدف ضرب الوطن من خلال ضرب قوته الحقيقية المتمثلة فى الأجيال الجديدة بنشر المثلية والخلاعة والمجون بين صفوفها.
وأشار رئيس حزب الجيل إلى أن قرارات المجلس الأعلى للإعلام تأتى ؛ تنفيذا لقانونه الذى يلزمه باتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية المجتمع لا سيما الشباب والنشء من المحتويات الضارة، وتحسين شفافية مراقبة المحتوى، وتهيئة المجال الذي يسمح بجذب المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية، مع تطبيق أعلى المعايير الدولية في هذا المجال.
وشدد ناجي الشهابي على أن مهلة التسعين يوم التى حددها المجلس لتوفيق أوضاعها كافية تماما ،وخاصة أن المجلس أعلن معها، استعداده لتقديم كافة التسهيلات الممكنة في ضوء قوانين المجلس والأكواد الإعلامية، وذلك لحماية المواطنين من أي محتوىً إعلاميٍّ يتعارض مع القيم الدينية والأخلاقية وتقليل المحتوى غير القانوني، وتأكيدا لحقوق النشء والأطفال في الإعلام .

مقالات ذات صلة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي