فن

تفاصيل البروفة النهائية لحفل ختام مسابقة المواهب الذهبية

تفاصيل البروفة النهائية لحفل ختام مسابقة المواهب الذهبية

متابعة فن: نرمين سيد

أجرت جمعية “البلد اليوم”، صباح اليوم الأحد، البروفة النهائية لحفل ختام مسابقة المواهب الذهبية فى نسختها الخامسة على التوالى، والتي تنظمها الجمعية لاكتشاف المتميزين من ذوى الهمم فى العزف والغناء على مستوى الجمهورية، ويقام الحفل فى السادسة من مساء غدا الاثنين على مسرح الجمهورية .

تقام المسابقة هذا العام برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وبالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور هاني أبو الحسن، ويحضر حفل ختام المسابقة، الدكتور محمد عبد الغني رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتورة هادية صابر نائب رئيس مجلس الإدارة، والمشرفة على المسابقة.

وأكدت الدكتورة هادية صابر أن المسابقة تضم هذا العام المئات من المشاركات سواء الفردية أو الفرق الجماعية في العزف والغناء، مشيرة إلى أن الجمعية تعمل جاهدة على أن تضم المسابقة خلال السنوات المقبلة متسابقين من كافة دول الوطن العربي، وأن تتوسع فى المجالات الفنية، موضحة أن المسابقة هذا العام تضم مجال جديد وهو الاستعراض الفني، وقد وصلت المحافظات المشاركة إلى نحو 15 محافظة على مستوى الجمهورية.

يشار إلى أن لجنة تحكيم المسابقة تضم في عضويتها الدكتور مصطفي محمد، والدكتور علاء فتحي، والدكتور مدحت عبد السميع، والدكتور احمد عبد الله والدكتور عصام عزت والدكتورة نسرين رشدي، والدكتورة سحر سيد امين، والدكتورة سماح إسماعيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي