اخبار مصر

تحرير عدة محاضر تموينيه بسمسطا بنى سويف

 

بنى سويف – احمدورشان

 

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا عدداً من الجهود الميدانية في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية، بالعمل المستمر والتواصل الميداني للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدن والقرى، والإشراف على ضبط وإزالة مخالفات البناء، ومتابعة منظومة النظافة والتجميل والكهرباء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

حيث أشرف رئيس المدينة نشأت معبد، على الإجراءات الفنية المنفذة من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق والتعاون مع الوحدة المحلية، لإصلاح أعطال مياه الشرب الرئيسي بشارع محمود سليمان، وإعادة ضخ المياه مرة أخرى، كما تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة، لتحقيق السيولة المرورية بمحيط أعمال الإصلاح، وذلك استجابة لبلاغات بعض المواطنين.

كما تم متابعة تنفيذ الوحدة المحلية لقرية الشنطور بالتنسيق مع مكتب التموين حملة تفتيشية استهدفت المخابز البلدية بقرية القصبة، وقد أسفرت الحملة عن تحرير عدة محاضر تنوعت بين، نقص وزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم إعطاء بون صرف للمواطنين، عدم وجود لوحة تشغيل، ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

فيما تم تشكيل لجنة تحت إشراف نائب رئيس المركز لمتابعة التزام المزارعين والتجار بتوريد محصول القمح المحلي لشون المركز، حيث تم المرور على بعض التجار الموردين بعددٍ من قرى المركز والتأكيد على سرعة توريد الأقماح.

فيما تم متابعة ملف المتغيرات المكانية والموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، ومراجعتها بدقة بالتنسيق بين الجهات ذات الصلة، حيث تم تنفيذ الإزالة في المهد لأعمال بناء سور علي أرض زراعية بقرية قفطان الغربية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تحرير عدة محاضر تموينيه بسمسطا بنى سويف

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي