أخبار محليهأخبار مصر اليوم نيوز

البنك العربي يستضيف

معرض "ديارنا" لدعم استراتيجية الشمول المالي

البنك العربي يستضيف معرض “ديارنا” لدعم استراتيجية الشمول المالي

كتبت هدي العيسوي

البنك العربي يستضيف

استضاف البنك العربي مؤخراً معرض “ديارنا” في المبنى الرئيسي للبنك العربي في القاهرة الجديدة ضمن فعاليات الشمول المالي والاحتفال بعيد المرأة والذي يأتي تماشياً مع رؤية البنك المركزي المصري للتنمية الاقتصادية المستدامة المتمثلة في تحقيق مبدأ الشمول المالي والعدالة. حيث تم استضافة عشرين عارضا من أصحاب الحرف والصناعات اليدوية المتنوعة تم اختيارهم من قبل وزارة التضامن الاجتماعي من محافظات مختلفة شملت القاهرة وسيناء والمنوفية والمنيا.
وخلال المعرض قدم قسم الشمول المالي في البنك العربي جلسة توعوية حول الشمول المالي للمشاركين بهدف تزويدهم بالمعرفة اللازمة لإدارة أموالهم بطريقة صحيحة وفعالة بالإضافة الى محاضرة توعية طبية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة. وقد حضر المعرض السيدة لميس نجم مستشارة المحافظ لبرامج المسؤولية الاجتماعية، السيد خالد بسيوني مدير عام إدارة الشمول المالى في البنك المركزي المصري، والسيدة رامونا كنعان مستشارة وزارة التضامن الاجتماعي.
وفي تعليقها على هذه الفعالية الأولى من نوعها، قالت نجلاء حسنى، المدير المساعد للشمول المالي – مصر: ” ان استضافة البنك لمعرض “ديارنا” تأتي تماشياً مع رؤيته في تعزيز التنمية المجتمعية وتعزيز مبدأ الشمول المالي والعدالة، وتعكس التزامه بدعم جهود البنك المركزي المصري. وأضافت: “نعمل في البنك العربي على تمكين أصحاب المهن من إدارة أموالهم بكفاءة وفعالية، حيث يسعى البنك بشكل مستمر لتقديم حلول مصرفية مبتكرة تساهم في رفع مستوى الوعي المالي لعملائه.”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي