رياضة

الاهلي يعود للتوازن بثلاثية القطن

الاهلي يعود للتوازن بثلاثية القطن

الاهلي يعود للتوازن بثلاثية القطن
الاهلي يعود للتوازن بثلاثية القطن

الاهلي يعود للتوازن بثلاثية القطن

كتب .محمد السيد

استطاع الاهلي إعادة التوازن المفقود بالفوز بثلاثية علي ضيفة القطن الكاميروني في المباراة التي انتهت منذ قليل علي ملعب الاهلي وي السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الأولي في دوري الأبطال .

الاهلي كانت رغبته واضحة وهي لا بديل عن الفوز حيث ومن أولي الهجمات استطاع مهاجم الفريق محمد شريف فض الاشتباك مبكرا بهدف في أول دقيقة من الشوط الأول ليتقدم الاهلي .

الاهلي شن العديد من الهجمات وكان الاستحواذ في صالحه معظم أوقات المباراة حيث لم يمهل الفريق الخصم الاستحواذ وبما أن الشوط الأول كان لصالح الأهلي في كل الأمور استطاع لاعب الفريق الجديد احمد القدوسي إحراز الهدف الثاني في الدقيقة ٤٠ من تمريرة علي معلول ليخرج الاهلي متقدما بهدفين دون رد .

الاهلي لم يستكين في الشوط الثاني ولم يهدأ هجمات متفرقة من اليمين والشمال والعمق وتمريرات قوية في شوط أيضا كان أحادي الجانب مع هجمات علي أستحياء من فريق القطن .

الاهلي كان له ما أراد من توسيع الفارق وزيادة الغلة التهديفية حيث وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع استطاع اللاعب الشاب رأفت خليل إحراز الهدف الثالث للأهلي من تمريرة علي معلول.

انتهت المباراة ولكن ظل وضع المجموعة كما هو حيث صن داونز في الصدارة ب٧ نقاط والهلال السوداني ب٦ نقاط والاهلي ثالثا ب٤ نقاط ثم يتزيل القطن المجموعة بدون نقاط .

الاهلي سيواجه المقاولون العرب مساء الثلاثاء المقبل قيل إن يطير لجنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز المواجهة التي ستشكل بنسبة كبيرة مصير هذة المجموعة.

الاهلي يحتاج لنتيجة إيجابية لمواصلة المشوار الإفريقي حيث الهزيمة تعني صعوبة بالغة وهذا ما يخشاه الاهلي .

محمود الخطيب في أجتماعه باللاعبين أكد عليهم ضرورة اللاعب بحماس وبروح الاهلي لأن الاهلي معتاد علي الخروج من مثل هذة المواقف .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي