محافظات

احتفالية كبرى لتكريم الطلاب حفظة القرآن الكريم بتعليم قليوب

احتفالية كبرى لتكريم الطلاب حفظة القرآن الكريم بتعليم قليوباحتفالية كبرى لتكريم الطلاب حفظة القرآن الكريم بتعليم قليوب
القليوبية _ ماجد ابراهيم
أقيمت صباح اليوم الخميس بقاعة مجاهد نصار بقرية ميت حلفا مركز قليوب احتفالية لتكريم الطلاب حفظة القرآن الكريم بتعليم قليوب.
شهدت الاحتفالية التى قام بتنظيمها
فريق (الخير بميت حلفا) و برعاية الإدارة التعليمية بقليوب
جمع كريم من السادة الضيوف الذين قاموا بتكريم الطلبة من حفظة القرآن الكريم
وعلى رأسهم عمدة القرية المهندس مأمون جندية
والشيخ سعيد محروس أمام وخطيب مسجد الشيخ عواض بقليوب وأحد علماء الأزهر والأوقاف البارزين.
والأستاذ ايمن جنديه ممثلا عن الإدارة التعليمية والاستاذ خليل اسماعيل مدير التعليم الاعدادي بقليوب والمشرف من قبل الإدارة على الاحتفالية.
والحاج عدلى جنديه شيخ قرية ميت حلفا والحاج خالد حلمى الديب شيخ القرية أيضا والاستاذ سعيد جنديه أمين الوحدة الحزبية لحزب مستقبل وطن بميت حلفا.
وجمع كريم من الحضور من الشخصيات العامة والساده المدرسين ممثلين عن مدارسهم من داخل وخارج القرية الذين حضروا تلبية للدعوة الكريمة والتي تم توجيهها إليهم من فريق الخير وعلى رأس الفريق رجل الأعمال الحاج مصطفى ابراهيم، وأعضاء الفريق المكون أيضا من الحاج خالد حنك والاستاذ طاهر برانق، والأستاذ احمد صقر.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم
ثم كلمة لفضيلة الشيخ سعيد محروس الذى أكد فيها على وجوب الإلتزام بحفظ كتاب الله وزرع ذلك في نفوس أبناءنا وأشار فضيلته في كلمته أن القرآن الكريم هو من يحفظنا وليس نحن من نحفظه في حالة مداومتنا على قراءته وحفظه وأشاد باولياء أمورالطلبه الذين سعوا لحفظ أبناءهم كتاب الله..ثم تم بعد ذلك توزيع شهادات التقدير للطلبه المكرمين وجوائز ماليه قيمة.
أما عن الناحية التنظيمية فقد أشاد الجميع بالحفل وبمشاركة فريق الخير الفعاله في كل الأمور الخيرية والخدمية التى تخص القرية، وصرح الأستاذ طاهر برانق عضو الفريق على أن فريق الخير دائما يسعى إلى كل أمر يهم القرية ودائما يحرص على إعلاء شأن القرية فى كل المجالات وخصوصا في مجال التعليم.واشاد بالدور الذي يقوم به كل أبناء ميت حلفا المخلصين وخصوصا عمدة القرية الحاج مأمون جنديه والذي يحمل على عاتقه الكثير من المسؤوليات تجاه القرية وأهلها ويسعى دائما إلى أن تكون قريتنا في أفضل أحوالها.. وأكد طاهر أن الجميع يعمل بروح الفريق بكل ود واخلاص وتفان من أجل مصلحة قريتنا العزيزه.
وشدد طاهر أن ملف التعليم من أهم الملفات الذى تقع فى المرتبة الأولى من دائرة اهتمامات وأهداف فريق الخير سواء على مستوى القرية او مركز قليوب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي