محافظات

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص داخل ترعة بالغربية

بسبب سوء الأحوال الجوية

الغربية – خالد حمودة

 

بسبب سوء الأحوال الجوية، شهد طريق طنطا كفر الزيات في نطاق محافظة الغربية انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة قرية شبرا النملة بدائرة مركز طنطا، أسفر عن إصابة 6 أشخاص بكسور وكدمات واشتباة بالمخ وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص أجرة بترعة على طريق طنطا – كفر الزيات في نطاق قرية شبرا النملة بدائرة مركز طنطا.

وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إسعاف وقوة أمنية ورجال الإنقاذ النهري والحماية المدنية إلى محل البلاغ للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وتبين انقلاب سيارة ميكروباص أجرة داخل ترعة على طريق قرية شبرا النملة بدائرة مركز طنطا.

وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص وهم محمد صلاح محمد طه- 25 سنة- ومقيم بمحافظة البحيره ومصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري واشتباه مابعد الارتجاج، وجيهان حسن أبو جازيه 49 سنة ومقيم بكفر الزيات، ومصاب بجرح قطعى باليد اليسري وكدمات بالصدر

وحلا هاني البنا، 23 سنة كفر الزيات ومصاب اشتباه خلع بالكتف الأيسر وكدمات بالجسم وأحمد محمد أحمد يونس- 45 سنة كفرالزيات – كدمة بالرأس وسحجات بالقدمين ومحمد على حسن الشيمي ٤٥سنة كفرالزيات ومقيم بجرح قطعى بالرأس طوله حوالى 15 سم واشتباه كسر بالعمود فقري وسحجات بالجسم ومحمود طلعت محمد -31 سنة كفر الزيات ومصاب بكدمة بالوجه.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي بمحافظة الغربية لتلقي الرعاية الطبية اللازمة والاستماع إلى شهود العيان في الحادث والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث، وتم الدفع برجال المرور لتسيير الحركة المرورية على الطريق وانتشال الميكروباص من الترعة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وتبين أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد سائق الميكروباص بسبب الطقس السيء.

بسبب سوء الأحوال الجوية : إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص داخل ترعة بالغربية

خالد حموده

المحرر الصحفي خالد حموده مراسل محافظة الغربية لدي جريدة مصر اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
    آخر الأخبار

    أنت تستخدم إضافة Adblock

    يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي