صحة

إجراء 20 عملية جراحية لإستئصال اللوزتين بمستشفى الدلنجات المركزى

إجراء 20 عملية جراحية لإستئصال اللوزتين بمستشفى الدلنجات المركزى

متابعة – فايزة فهمى 

إجراء 20 عملية جراحية لإستئصال اللوزتين بمستشفى الدلنجات المركزى،

  قامت مديرية الصحة بالبحيرة بقيادة د/هانى جميعه وكيل الوزارة من خلال مبادرة “يوم فى حب مصر” للقضاء على قوائم إنتظار المرضى باجراء 20 عملية جراحية فى تخصص الأنف والأذن ( استئصال اللوزتين) بمستشفى الدلنجات المركزى . 

 و أشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات، معرباً عن خالص شكره وتقديره للدكتور مهدى هيوب مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك ، وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لجهودهم وعملهم على تذليل كافة العقبات للمرضى و تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري .

كما أكد الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية أنّ جميع من يعمل بالمنظومة الصحية بالبحيره هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء لخدمة طبية ذات جودة تليق بأهالي البحيره. 

جاء ذلك فى إطار المبادرة الرئاسية “يوم فى حب مصر” للقضاء على عمليات قوائم الانتظار بين المرضى و إتاحة الخدمات الطبية بأعلى جودة و كفاءة بكافة المستشفيات بنطاق المحافظة لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى دون تحميلهم أي أعباء مالية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين.

وكان ذلك وفقا لتوجيهات السيد الأستاذ الدكتور وزير الصحة وبتعليمات السيد رئيس الجمهورية واهتمامه بالملف الصحي ورفع كفاءة المستشفيات التابعة لوزارة الصحة ومراعاة المرضى من أبناء الوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
    آخر الأخبار

    أنت تستخدم إضافة Adblock

    يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي