الشباب والرياضة

وكيل وزارة الشباب والرياضه يطلق صافره دوري كاس المديريه

وكيل وزارة الشباب والرياضه يطلق صافره دوري كاس المديريهوكيل وزارة الشباب والرياضه يطلق صافره دوري كاس المديريه

أسيوط /سيد زعزوع

اطلقت مديريه الشباب والرياضه باسيوط مساء امس الاربعاء 20 من مارس الجاري دوري كره القدم على كاس مديريه الشباب والرياضه بالتعاون مع حمله بشبابها
تحت رعايه الاستاذ الدكتور اشرف صبحي.. وزير الشباب والرياضه واللواء عصام ..سعد محافظ اسيوط
وتوجيهات ا احمد السويفي وكيل وزاره الشباب والرياضه باسيوط.

كان برفقته عادل فؤاد وكيل المديريه لشؤون الشباب وعاطف محمد علي معاون وكيل الوزاره وحسين احمد مدير اداره التخطيط والمتابعه، ورافت سرور مدير العلاقات العامه والمركز الاعلامي ،ومحمود انور مدير مكتبه.

بدا اللقاء بطبور عرض للفرق المشاركه ثم السلام الوطني لجمهوريه مصر العربيه ،ثم كلمه السيد وكيل الوزاره التي رحب فيها بجميع الفرق المشاركه واثنى على التنظيم الجيد معلقا حقا ان وزاره الشباب والرياضه تفخر بشبابها الواعدين الفعالين في شتى المجالات كما تقدم بالشكر لحمله بشبابها بقياده منسق الحمله م حازم احمد حسن كما شكر الزملاء من الشباب والرياضه القائمين على الاعداد والتجهيز والتنظيم لهذا الحدث الرائع وكان الشكر موصول للساده مديري الادارات الفرعيه على الجهد المبذول.

الجدير بالذكر ان الدوري يشارك به عدد 12 فريق ممثلين الادارات الفرعيه بعد مباريات اقيمت على مستوى الافرع والادارات الفرعيه.

بدأت اولي المباريات بين فريقي موشا والفتح ليتغلب مركز شباب الفتح علي نظيرة بثلاث اهداف مقابل هدف،
لتاتي المباراة الثانية بين فريقي مركز شباب منفلوط وابنوب ليفوز مركز شباب ابنوب بهدف نظيف.
أما المباراة الثالثة جاءت بين فريق القوصية وساحل سليم لتتغلب القوصية علي ساحل سليم بهدفين مقابل هدف.
فيما جاءت المباراة الرابعة بين فريقي أبوتيج واسيوط الجديدة لتصل المبارة الي ضربات الترجيح ليفوز أبوتيج بثلاث اهداف مقابل هدفين
وبعد مباريات حماسية جاءت المباراة الخامسة بين الفائز من المباراة الأولي وهو فريق مركز شباب الفتح مع فريق ديروط ليخطف الفتح ثلاث نقاط غالية تاهلة للصعود الي المربع الذهبي.
والمباراة السادسة بين الفائز من المباراة الثانية وهو مركز شباب ابنوب ليقابل مركز شباب الغنايم ليفوز مركز شباب الغنايم بثلاث اهداف مقابل هدفين.

كما يستانف غدا التصفيات النهائيه ليتم تصعيد الفائز على مستوى محافظه اسيوط ليصعد للتصفيات على مستوى القطاعات ثم على مستوى الجمهوريه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي