أخبار محليه

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية يشهد احتفالية الإدارة العامة للشباب بالأم المثالية.

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية يشهد احتفالية الإدارة العامة للشباب بالأم المثالية.

الغربية/أسامة مرزوق.

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية “الادارة العامة للشباب” أحتفاليه خاصة بالأم المثالية لإدخال السرور والفرحة على جميع الأمهات،وذلك بحضور الأستاذ يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ،وتحت إشراف الدكتور محمد سعفان، مدير الادارة العامة للشباب.

تم تنفيذ الاحتفالية وسط حضور عدد من الأمهات المثالية ، بحضور الإدارات الفرعية ، كما تخلل الاحتفال فقرات شعريه حباً في الام، وذلك للدلالة على أهمية دور الام في المجتمع وبناء أسرة سليمة وغرس المبادئ والأخلاق فى ابنائها التى من شأنها ان تصنع أفراد صالحين قادرين على المشاركة فى مسيرة التنمية من اجل مستقبل أفضل.

أشار يسري الديب ،وكيل الوزارة، الى ان جميع مؤسسات الدولة تحرص على الاحتفال بعيد الام تقديرا وتكريما لها على مسيرة العطاء والبذل التى تقدمها ، وأضاف ان الله كرم الأم وذكرها فى كتابة الكريم واعطاها منزلة عالية ومكانة مقدسة.

وأوضح، أن دور الأم في الإسلام وما أعطاه الله للأم من فضل ومكانة مقدسة تحث على احترام وتقدير الوالدين ولما للأم من فضل عظيم ليس فقط في تربية أبنائها بل في بناء المجتمع وصلاحه.

وفى ختام الحفل قام الاستاذ يسرى الديب، وكيل الوزارة بتوزيع جوائز وشهادات تقدير على الأمهات المثاليات الثلاثة والذي تم اختيارهم ممن تنطبق عليهم الشروط حيث تم الإعلان داخل مراكز الشباب عن مسابقة الأم المثالية وتم اعلان الشروط وتقدم مايقرب ل٣٣ أم مثالية تم اختيار منهم ٣ أمهات مثاليات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي