الشباب والرياضة

وكيل وزارة الشباب باسيوط يشهد احتفالية تكريم الأمهات المثاليات

بمركز شباب أبنوب بحضور محافظ أسيوط.

وكيل وزارة الشباب باسيوط يشهدوكيل وزارة الشباب باسيوط يشهد احتفالية تكريم الأمهات المثاليات بمركز شباب أبنوب بحضور محافظ أسيوط.

أسيوط /سيد زعزوع

شهد ا احمد السويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط احتفالية تكريم الأمهات المثاليات بمركز شباب أبنوب بحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، لتكريم الأمهات المثاليات والأب المثالي … جاء ذلك بحضورعصام العمدة عضو مجلس النواب ومجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب ، وبعض القيادات التنفيذية ورجال الدين الاسلامي والمسيحي.

حيث بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم الاستماع إلى آيات من القرآن ثم كلمة الترحيب للنائب عصام العمدة والتي رحب فيها بالوزير المحافظ وكافة الحضور.
وكرم المحافظ والنائب عصام العمدة ، بعض الأمهات المثاليات لدورهن في رعاية وتربية ابنائهن وضربن أروع الأمثلة في العطاء.
وقدم محافظ أسيوط – خلال كلمته – خالص تهانيه القلبية للأمهات المثاليات المكرمات، موجهًا لهن تحية إعزاز وتقدير لما يقمن من جهد وتضحيات لبناء مجتمع سليم قائم علي الترابط والعطاء مشيرًا إلى أن المرأة المصرية قد حظيت باهتمام ودعم كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي إعلاء لقيمة المرأة والأم وتقديرًا لدورهن فى حماية وبناء الوطن، مؤكدًا على دعم وتمكين المرأة اقتصاديًا ومساعدتها على إقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

كما وجه السويفي وكيل الوزارة تحية اعزاز وتقدير لكل أمهات مصر بصفة عامة وأمهات محافظة أسيوط بصفة خاصة لما يقمن به من جهد وتضحيات لبناء مجتمع سليم قائم على الترابط والعطاء والعمل، معبرًا عن سعادته بمسابقة الأمهات المثاليات التي تقام كل عام تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعي والذى يعد تقليدًا مهمًا لأهمية دور الأم في إعداد وتربية الأجيال وتجهيزهم لحمل راية البناء والتنمية فهي الوحيدة القادرة على إعداد جيل يستطيع أن يقود مسيرة الوطن للأمام ويدفعنا للتقدم والازدهار.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي