أخبار محليه

وكيل “تعليم البحيرة” المنصة

وكيل "تعليم البحيرة" المنصة التعليمية تخدم جميع الطلاب بمختلف المراحل الدراسية

وكيل “تعليم البحيرة” المنصة التعليمية تخدم جميع الطلاب بمختلف المراحل الدراسية 

متابعة -فايزة فهمى 

 

وكيل “تعليم البحيرة” المنصة التعليمية تخدم جميع الطلاب بمختلف المراحل الدراسية

أكد الاستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أنه جارى إطلاق المنصة التعليمية الخاصة بمحافظة البحيرة لخدمة جميع الطلاب فى مختلف المراحل الدراسية وبجميع المواد التعليمية.

 

مؤكدا على تفعيل جميع الطلاب والمعلمين للايميل الموحد الخاص بهم, حتى يتمكنوا من الدخول للمنصة فور إنطلاقها.

 

واشار إلى أن المنصة سيعمل عليها نخبة من أفضل المعلمين الأكفاء ذوى الخبرة, والذين تم إختيارهم بعناية ممن يملكون كافة المهارات والامكانيات والقدرة على التواصل عبر المنصة, وأيضا التفاعل المباشر مع الطلاب أون لاين.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده وكيل الوزارة بمكتبة مديرية التربية والتعليم، مع مديرى المراحل التعليمية وموجهي عموم المواد الدراسية ومدير التطوير التكنولوجي بحضور الدكتور خالد الدقلة، مدير عام التعليم العام, والدكتور محمد الغراوى – مدير عام الشئون التنفيذية. 

 

وأوضح وكيل الوزارة أنه سيتم عمل جدول خاص بمواعيد المواد المقدمة عبر المنصة لكل مرحلة تعليمية وكل صف دراسي ونشره على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم.

 

مشيراً إلى توجهات الدولة المصرية ووزارة التربية والتعليم نحو التحول الرقمى, وتحقيق الاستخدام الامثل للتكنولوجيا الحديثة لخدمة أبنائنا الطلاب وتقديم الافضل دائما لهم.

 

وأضاف الاستاذ يوسف الديب ان المنصة التعليمية ستعمل على تحقيق أقصى إستفادة ممكنة للطلاب والمعلمين, والتى ستعمل جنبا إلى جنب مع مجموعات الدعم المدرسى المنفذة بجميع المدارس لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمكور بالاضافة الى دورها فى القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

محمد جمعة سلامة

مدير قطاع جنوب الصعيد بالجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي