احزاب ونواب

وفد رسمي من حماة الوطن يزور بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية

وفد رسمي من حماة الوطن يزور بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندريةوفد رسمي من حماة الوطن يزور بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية

 

 

القمص إبرام آميل يشكر الحزب.. و”الوكيل” يؤكد قوة العلاقة بين عنصري الأمة
“محمد مجاهد” مهنئًا شركاء الوطن: “سنظل دائما نسيجًا واحدًا في مصرنا الغالية”

هنأ وفد رسمي من حزب حماة الوطن بالإسكندرية القمص إبرام آميل، وكيل بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية، بمناسبة بدء احتفالات أعياد الميلاد المجيد.
ترأس الوفد الذي زار البطريركية المرقسية بمحطة الرمل الأستاذ طارق الوكيل، أمين التنظيم، بناءً على توجيهات الأستاذ محمد السيد مجاهد، أمين عام الحزب بمحافظة الإسكندرية.
وحرص الوكيل، على نقل أصدق التهاني القلبية من كل قيادات وكوادر وأعضاء الحزب في كافة أرجاء الإسكندرية لكهنة وشمامسة وخدام وشعب الكنيسة شركاء الوطن بمناسبة الأعياد.
وأشار أمين التنظيم إلى أن زيارة الكنائس وتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد عادة أصيلة، تأتي تأكيدًا على قوة العلاقة بين عنصري الأمة وترسيخًا لمفهوم المواطنة الذي يؤكد عليه دومًا السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
على الجانب الآخر، وجه القمص إبرام آميل، الشكر إلى حزب حماة الوطن وأمانة محافظة الإسكندرية على التهنئة، مؤكدًا على أواصر المحبة والود التي تربطنا جميعًا في وطننا الغالي مصر.
كان الأستاذ محمد السيد مجاهد، أمين عام الحزب بالمحافظة، هنأ الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، موكدًا على روح المحبة والتسامح التي تسود المجتمع المصري، قائلًا: “سنظل دائما نسيجًا واحدًا في مصرنا الغالية”.
#حماة_الوطن
#معا_نبنيه_معا_نحميه
#عيدالميلاد

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي