اخبار مصر

هيكل في تصريحات خاصة لجريدة” مصر اليوم”استعدادات مكثفة للشتاء والتعامل مع الأمطار بـ« سيدي سالم»

هيكل في تصريحات خاصة لجريدة"

كتب – محمود علوان

إستعدت رئاسة مركز ومدينة سيدي سالم بمحافظة كفرالشيخ برئاسة الأستاذ “شريف هيكل “رئيس مركز ومدينة سيدي سالم لفصل الشتاء والتعامل مع هطول الأمطار وسحبها من الشوارع، وذلك من خلال تنظيف بيارات الصرف الصحى وصيانة شبكات الكهرباء وتأمين أعمدة الإنارة.
وتقوم رئاسة المركز بالتواصل المستمر مع المواطنين لتلبية إحتياجاتهم وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، وفي هذه الأثناء المزدحمة بالأعمال والتطوير، يقوم رئيس المدينة ونوابه ورؤساء القرى ببذل الجهود المستمرة فى جميع قطاعات العمل لخدمة المواطنين وحل مشاكلهم.
كما أضاف بأن تأمين الأعمدة الكهربائية بالعوازل وإزالة التوصيلات المخالفة لتجنب الحوادث بالمتابعة مع غرفة عمليات المحافظة، كان من أهم الأولويات تفادياً لأي مشاكل قد تحدث أثناء هطول الأمطار، وقد تم تشكيل غرفة عمليات بمركز ومدينة سيدي سالم لتلقي أي شكاوى أو بلاغات تخص الأزمات والكوارث لفصل الشتاء.
وتابع ” هيكل” قائلاً “كل يوم تقوم معدات مجلس المدينة بتنفيذ حملاتها في القرى وعلى الطرق لتمهيدها، نظراً لطبيعة المكان الذي يحتاج بعض التصليحات لاستقبال فصل الشتاء.
وأوضح” هيكل” في حديثه إلى أنه يتم يومياً إزالة القمامة على فترتين فترة صباحية وفترة مسائية بصفة دورية، وقد تم تطهير جميع الصفايات للاستعداد لأي أمطار، وفتح مصبات عديدة بالمصارف والترع لصرف مياه الأمطار بالتنسيق مع منطقة مياه الشرب والصرف الصحي بسيدي سالم.
وأما عن الكهرباء فصرح “هيكل” بأنه قد أصدر التعليمات بضرورة عمل صيانة دورية للشبكات لتجنب أي صواعق كهربائية حفاظاً على أرواح الناس، والمرافق حالياً بحالة جيدة وأن المركز يمتلك سيارات ولوادر وجرارات النظافة، كما يتم عقد إجتماع دوري مع رؤوساء القرى والفنيين والمسؤولين عن النظافة والمرافق بالمجلس لحثهم على العمل وتوعيتهم على تنفيذ التعليمات والتكليفات الواردة من السيد اللواء المحافظ حرصاً على مصلحة المواطنين.
وأكد “شريف هيكل” على أنه يتم حالياً تنفيذ جولات ميدانية لمتابعة سير العمل مع رؤوساء القرى ومتابعة حل بعض المشاكل المستعصية والتعاون في حلها، وأن أولى اهتمامنا المواطن ومشاكله، فعملنا قائم على الشغل الخدمي، أى خدمة الناس وتلبية إحتياجاتهم وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، ودائماً أحث رؤوساء الوحدات المحلية للقرى على ضرورة التواصل مع المواطنين، ومكتبي شخصياً مفتوح لأي شكوى من أي شخص ويتم فحصها بصفة عاجلة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي