حوادق و قضايا

نشوب حريق بمعرض اهلا رمضان بقرية أبيار مركز كفرالزيات

نشوب حريق بمعرض اهلا رمضان بقرية أبيار مركز كفرالزياتنشوب حريق بمعرض اهلا رمضان بقرية أبيار مركز كفرالزيات .

الغربية/أسامة مرزوق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمعرض أهلا رمضان بقرية إبيار التابعة لدائرة مركز كفرالزيات واحتراق بعض من محتويات المعرض.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية والعميد محمد شبل حبيب مأمور مركز شرطة كفرالزيات والمقدم احمد شيحه رئيس مباحث مركز كفرالزيات والرائد احمد الطنوبى رئيس قسم الحماية المدنية وسيارتين إطفاء وشرطة النجدة.

ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق الذي التهم خيمة معروضات رمضان واحتراق العديد من السلع الغذائية الاستهلاكية التي كان يتم عرضها للجمهور داخل المعرض والمعلبات وبعض من الأخشاب دون وقوع إصابات بشرية وتم منع امتداد النيران الي المناطق والمنازل المجاورة للمعرض والسيطرة على الحريق .

وبالمعاينة تبين امتداد النيران الي معرض السلع الاستهلاكية بقرية إبيار بعد احتراق بعض من أشجار النخيل المجاورة والملاصقة له وقدرت الخسائر المبدئية بنحو ٧٠ الف جنيه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان ومسئولي ومشرفي المعرض وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمعرض السلع الاستهلاكية وندب الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب الحريق وبيان ما اذا كانت توجد شبهة جنائية خلف الحادث من عدمه واستمرار التحقيقات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي