فن

نجوم “أنف وثلاث عيون” في العرض الخاص بتونس استعداداً لطرحه جماهيرياً

نجوم “أنف وثلاث عيون” في العرض الخاص بتونس استعداداً لطرحه جماهيرياً

 

تطلق شركة لاجوني Lagoonie Film Production بالتعاون مع شركة Rise Studio فيلم أنف وثلاث عيون في عرض خاص بتونس، وذلك بحضور بطل الفيلم النجم ظافر العابدين الفيلم ومخرجه أمير رمسيس ومنتجته شاهيناز العقاد، وذلك استعدادا لطرحه للجمهور بدور العرض السينمائية هناك ابتداءً من يوم الأربعاء 14 من نفس الشهر.

بالتزامن مع هذا ينطلق الفيلم بدور العرض السينمائية بمجموعة من الدول العربية ودول الخليج، وهي؛ المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، قطر، عمان، العراق، الأردن، فلسطين وسوريا، ابتداءً من يوم الخميس 8 فبراير الجاري. ويأتي هذا بعد أن شهد الفيلم عرضه العالمي الأول بمهرجان البحر الأحمر في نسخته الثالثة.

ويضم فيلم أنف وثلاث عيون مجموعة من النجوم؛ ظافر العابدين وصبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

والفيلم معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio،

وتدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، الذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي