أدب

موعد مباراة الأهلي و طلائع الجيش بالدوري

متابعة/ احمد شلامش

يواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش في مشواره بالدوري الممتاز، من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة الزحف نحو صدارة قمة الدوري الممتاز التي يعتليها نادي بيراميدز برصيد 65 نقطة.

ويدخل النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة لتحقيق الفوز ضمن خطة الفريق للحفاظ على اللقب الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة حسم مباريات الدوري وحصد نقاط المباراة للحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكرة والضغط على المنافس.

وعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباريات السابقة التي فاز بها المارد الأحمر لضمان تحقيق انتصار جديد على طلائع الجيش ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

وفي المقابل يسعى نادي طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتحسين وضع الفريق ومحاولة الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد النتائج السيئة التي شهدها فريق كرة القدم بالآونة الأخيرة.

الأهلي يوافق على إعارة كريستو للرجاء المغربي

وطالب بسيوني اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية على أمل تحقيق مفاجأة وحصد نقاط المباراة الثلاث.

آخر ظهور…..

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار