فن

مفاجأة تركي آل الشيخ لراغب علامة على المسرح في موسم الرياض

مفاجأة تركي آل الشيخ لراغب علامة على المسرح في موسم الرياض

 

متابعة _ نرمين سيد

مفاجأة من تركي آل الشيخ لراغب علامة على المسرح في موسم الرياض

أحيا السوبر ستار راغب علامة ليلة إستثنائية ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يحمل عنوان “فوق الخيال” لهذا العام، وتميّز الحفل الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية بالإقبال الجماهيريّ الكثيف من قبل السعوديين الذين توافدوا من الرياض ومن مدن سعوديّة أخرى كجدّة، والدمّام، والخُبر خصيصاً لحضوره.

كما شهد الحفل الذي نظّمته شركة “بنشمارك” حضوراً جماهيرياً مميّزاً من عدد من الجاليات العربيّة المقيمة في الرياض، ومنها الجالية اللبنانيّة التي رحّبت بالسوبر ستار ترحيباً مميّزاً.

أمّا مفاجأة الحفل المميّزة فكانت بإتصال رئيس الهيئة العامّة للترفيه السعوديّة معالي المستشار تركي آل الشيخ بالفنّان راغب علامة مباشرة على مسرح الحفل قائلاً: “أطلب منك أغنية كإهداء منّي للسعوديين وللّبنانيين المقيمين في المملكة، وللّبنانيين في كلّ العالم والإغتراب، وهذه الأغنية هي أغنية “جنّي”.

فما كان من راغب إلا أن شكره قائلاً: ” أنا عاجز عن شكرك على المجهود الجبّار الذي تقوم به، وأطلب منك وعداً أمام العالم أجمع بأن تكتب لي أغنية يتمحور موضوعها حول السعودية ولبنان لألحّنها بنفسي وأغنّيها”، فوعده المستشار خيراً، ليشدو راغب برائعته “جنّي” إهداءً منه لـ “أبو ناصر الحبيب” كما وصفه.

قدّم راغب أثناء حفله الرائع في موسم الرياض كوكبة من أبرز أغاني أرشيفه القديم والجديد، والتي أحرزت تفاعلاً مميّزاً من قبل الجمهور الذي ردّد مع راغب معظم كلمات أغانيه، ليمتلئ مسرح الحفل بالهتاف وصيحات الإعجاب في كلّ مرّة يشدو فيها راغب بأغنية جديدة ليكرّسه الجمهور السعوديّ مرّة جديدة نجماً جماهيرياً من العيار الثقيل مبدياً معه قمّة في التفاعل والترحيب.

مفاجأة تركي آل الشيخ لراغب علامة على المسرح في موسم الرياض FB IMG 1668200106138 مفاجأة تركي آل الشيخ لراغب علامة على المسرح في موسم الرياض FB IMG 1668200100455 FB IMG 1668200097087 مفاجأة تركي آل الشيخ لراغب علامة على المسرح في موسم الرياض FB IMG 1668200091013 FB IMG 1668200088538 مفاجأة تركي آل الشيخ لراغب علامة على المسرح في موسم الرياض

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي