أخبار عربيه

معرض شتات بين الحقيقة والخيال للفنانة التشكلية غدير حافظ

معرض شتات بين الحقيقة والخيال للفنانة التشكلية غدير حافظ

 

كتب – إبراهيم عمران

معرض شتات بين الحقيقة والخيال للفنانة التشكلية غدير حافظ

قالت الفنانة التشكلية غدير حافظ علي هامش معرض شتات بين الحقيقة والخيال الي، المعرض،هو السابع للفنانة لها بعد ما اطلقته في دار الاوبرا المصريه في جمهورية مصر العربيه حيث نقلت اعمالها الي معقل رئسها المدينه المنوره في صالة ابداع.

اومن جديد تطلق معرضها في جدة عروس البحر الاحمر في صالة داما ارت مركز الديني بلازا تقول غدير حافظ عن افتتاح المعرض ان المعرضي كان بحضور والدي و والدتي وعدد كبير من اصدقائي الفنانين وطالباتي ورجال الاعمال ومتذوقي الفن ومتابعيني على السوشل ميديا.

https://www.facebook.com/groups/1589423664516635/?ref=share_group_link

وعن افتتاحه للمعرض بنفسها قالت احب دائما ان افتتح معارضي الشخصيه داخل المملكة بنفسي لاشعر بحب ومشاركة الجميع لفني ورسالتي الفنية اما معارضي الدوليه فاتشرف باهداء نجاحي لوطني لذالك احب ان يتواجد في معارضي الدوليه من يمثل وطني في الخارج.

وعن اهدافها من المعرض قالت نشر رسالة للمتلقي في جميع انحاء العالم حيث ان المعرض يحمل في لوحاته رسائل للمتلقي فكل لوحه تحمل معنى للخيال والواقع الذي يجول بداخلنا وتهدف التشكيلية غديرحافظ من المعرض ان توصل رسالة للمتلقي ان انطلاق كل فكره في حياتنا بدايتها الخيال الذي نعيشه حيث انها تهتم دائما بالانسان وقضاياه وتريد غدير حافظ من المتلقي ان يكون هو سوبرمان المعرض لينتقل بين طيات اللوحات الي عالم الخيال.

وأشارت الي انها دئما تطرح في لوحاتها رسائل للانسان ليتفكر في ذاته وقدراته التي وهبها الله له وفي صفاته الداخليه وعن فكرة شتات بين الحقيقة والخيال اوصلت، الي،انها فكرة معرض يجول العالم بالاعمال الفنيه المفعمه بخيالات انسان يشعر انها شتات ولكنها هي الدافع الحقيقي لوجوده فمن خلال الخيال تبدء الفكره.

معرض شتات بين الحقيقة والخيال للفنانة التشكلية غدير حافظ

واضافت المعرض بحضور نخبه من الفنانين ورئيس جمعية الثقافة والفنون الاستاذ محمد ال صبيح والفنان هشام بنجابي والفنان عزيز ضياء الدين والفنان فهد خليف والفنان نذير ياوز والفنان زهير طوله ورجال الاعمال من ابرزهم رجل الاعمال حسن ناغي ورجل الاعمال لوي نسيم ورجل الاعمال وليد قوته ومتذوقي الفن والنقاد الفنين والاعلامين وطالبات معهدها الشخصي.

 

 

معرض شتات بين الحقيقة والخيال للفنانة التشكلية غدير حافظ

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي