أخبار محليه

مشاركة الاتحاد العربي للعمل التطوعي بندوة رومانسية وطن بمكتبة مصر العامة

مشاركة الاتحاد العربي للعمل التطوعي بندوة رومانسية وطن بمكتبة مصر العامة

متابعه على صبرى

مقالات ذات صلة

شارك الإتحاد العربي للعمل التطوعي في ندوة ثقافية بعنوان – رومانسية وطن – بحضور الدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الإتحاد من دولة قطر بمكتبة مصر العامة بالدقي والاستاذ هشام صلاح الدين الريدة نائب رئيس الاتحاد من جمهورية السودان والدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي للاتحاد من جمهورية مصر العربية والمستشار / نادر جعفر رئيس الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة.
تحدث في الندوة الدكتور المهندس / عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق والشاعر الدكتور / أحمد تيمور وقدم نخبه من قصائده الوطنية الرائعة والكاتب الصحفي الكبير طه أمين وحفل توقيع روايته الإبداعية – بنت الدولتلى – والدكتور ممدوح محمد البندارى رئيس مجلس إدارة جمعية روح الحب الثقافية الاجتماعية العربية ولفيف من المثقفين والأدباء.
وناقش الدكتور يوسف الكاظم رئيس الإتحاد فكرة تدشين مجلس الرواد المنبثق عن الإتحاد العربي للعمل التطوعي والذي يأتي ضمن تبنى جميع القيم والمفاهيم التي ينطوي عليها العمل التطوعي من خلال توسيع دائرة عمله من خلال تعدد النشاطات والممارسات التي حققت نجاحات باهرة على أساس مرتكزات أساسية للعمل التطوعي مثل دليل العمل التطوعي – جواز العمل التطوعي – المرصد العربي للعمل التطوعي – الرخصة الدولية للعمل التطوعي – الملتقى الشبابي التطوعي الدولي وكذلك مراكز التدريب العربية المنتشرة في الوطن العربي.
كما أهدى الدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي للاتحاد العربي للعمل التطوعي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم – كتاب من أجل إنسان أفضل – للشاعر الدكتور / أحمد تيمور.
جدير بالذكر أن الدول العربية الاعضاء في الاتحاد هي قطر والسودان والعراق واليمن ولبنان والأردن والكويت والمغرب والجزائر وليبيا وتونس والسعودية ومصر وسلطنة عمان والبحرين وفلسطين والصومال وجزر القمر وجيبوتي وموريتانيا والأمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي