محافظات

مستشفى الراجحي بجامعة أسيوط ينظم ندوة توعوية حول التخلص الآمن

من المخلفات الطبية الخطره

مستشفى الراجحي بجامعة أسيوط ينظم ندوة توعوية حول التخلص الآمن من المخلفات الطبية الخطرهمستشفى الراجحي بجامعة أسيوط ينظم ندوة توعوية حول التخلص الآمن من المخلفات الطبية الخطره

أسيوط /سيد زعزوع

عقد مستشفى الراجحي بجامعة أسيوط ندوة توعوية بعنوان “التخلص الآمن من المخلفات الطبيه الخطره”، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والدكتور علاء عطيه عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور شريف كامل مدير المستشفى.

تأتي هذه الفعالية، في إطار التعاون بين فرع جهاز شئون البيئة ومستشفيات جامعة أسيوط، وحاضر في الندوة الأستاذ مصطفي عبد الماجد، والأستاذ محمد الشرباني من جهاز شئون البيئة.

شملت الندوة الحديث عن مخاطر المخلفات الطبية الخطره على البيئة وصحة الإنسان، وأنواع هذه المخلفات، وما تسببه المخلفات من نشر فيروسات وفطريات وبكيتريا وغيرها من مسببات الأمراض ما لم يتم التخلص منها بشكل آمن وصحيح.

جاءت الندوة تحت إشراف الأستاذ خالد علي صبره مدير إداره السلامة والصحه المهنية، كما شهدت الندوة حضور عدد من طاقم التمريض ومكافحة العدوي والجوده بالمستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي