أخبار محليه

مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية يواصل جولاته الميدانية 

مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية يواصل جولاته الميدانية 

 

متابعة . اسامه محمد فهيم

 

قام اليوم مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية الأستاذ مصطفى مبارك بجولته الميدانية اليوم إلى المدارس الآتية :

(١) سكينة أيوب الابتدائية .

(٢) بني صالح الإعدادية .

(٣) الثانوية الفنية بنات بالحادقة .

حيث بدأ جولته بمدرسة سكينة أيوب الابتدائية حيث تفقد بعض الفصول للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية وأوصى بالاهتمام بالأنشطة المدرسية في ظل الإمكانات المتاحة حيث المدرسة تعمل بنظام الفترتين لإلحاق المدرسة الإعدادية عندها كفترة مسائية نظرا لأعمال الصرف الصحي بالقرية أمام المدرسة الإعدادية .

 ومن الجدير بالذكر تواجد الأستاذة صفاء سيد رئيس قسم التخطيط والمشروعات بالمدرسة وعقد ورشة عمل حول التغير المناخي بأحد الفصول بالمدرسة .

ثم توجه إلى مدرسة بني صالح الإعدادية وشدد على ضرورة الانضباط المدرسي والوقوف على مدى العجز والزيادة بنفسه وتفقد الجدول المدرسي لهيئة التدريس بنفسه والنصاب القانوني للمعلمين وأوصى بالتكاتف كيد واحدة من أجل أبنائنا الطلبة .

ثم اختتم جولته بالمدرسة الثانوية الفنية بنات بالحادقة والتي قام بنفسه بالوقوف على مدى العجز والزيادة بالمدرسة بتواجد الأستاذ محمود الباهي مدير التعليم الفني بالإدارة لسد العجز بالزيادات الموجودة في المدارس في الأماكن الأشد احتياجا حرصا على حسن سير العملية التعليمية .

وطالب التوجيهات المختلفة والمراحل المختلفة بالوقوف على مدى العجز والزيادة بالمدارس وإعادة النظر في توزيع الزيادات طبقا للمعدلات والأنصبة القانونية للمعلمين حتى تسير سفينة التعليم سيرا حسنا في إدارة شرق الفيوم التعليمية . 

مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية يواصل جولاته الميدانية

مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية يواصل جولاته الميدانية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي