محليات

مدير تعليم الفيوم. شهادة تقدير لمدير مدرسة السنجق بأبشواي ، لتفعيل برنامج مكافحة التسرب من التعليم

مدير تعليم الفيوم. شهادة تقدير لمدير مدرسة السنجق بأبشواي ، لتفعيل برنامج مكافحة التسرب من التعليممدير تعليم الفيوم. شهادة تقدير لمدير مدرسة السنجق بأبشواي ، لتفعيل برنامج مكافحة التسرب من التعليم

الفيوم؛ فاطمة رمضان

قامت اليوم الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بمتابعة ميدانية لمدرسة السنجق الابتدائية، بحضور الأستاذة ريحاب عريق وكيل المديرية والدكتورة أمال ربيع عميد كلية التربية بالفيوم سابقا، والدكتور حسين العشيري مدير إدارة أبشواى التعليمية، والأستاذ خالد دياب ممثلا عن النائب أحمد دياب، وذلك لتحفيز وتشجيع وتكريم التلاميذ المتسربين والمنقطعين بعد عودتهم للدراسة بالمدرسة وعددهم ٢٥ تلميذ وتلميذة.

حيث قامت وكيل الوزارة بتكريم وتشجيع التلاميذ العائدين للمدرسة بعد انقطاعهم عن الدراسة ضمن برنامج مكافحة التسرب من التعليم .

حيث قامت المدرسة بتفعيل برنامج لمكافحة التسرب من التعليم حيث تبين لمدير المدرسة الأستاذ عزالدين أبوالقاسم انقطاع وتسرب عدد كبير من تلاميذ القرية عن الدراسة منذ سنوات، وبالتنسيق مع مدير عام الإدارة ووكيل الإدارة، تم التواصل مع أولياء الأمور والتلاميذ واستطاع إقناعهم بالعودة الى المدرسة ومواصلة التعليم

وعلى الفور قامت الدكتورة أماني قرني وكيل الوزارة بالحضور إلى المدرسة والجلوس مع التلاميذ وأولياء أمورهم وشجعتهم على مواصلة التعليم وعدم الانقطاع مرة أخرى حرصا على مستقبلهم ورغبة في تلقي دروس العلم بمدرستهم .وتم منح التلاميذ هدايا تشجيعا لهم وتحفيزا لهم على مواصلة الدراسة.

كما قامت وكيل الوزارة بتكريم مدير المدرسة بالنيابة عن مجلس أمناء المديرية تقديرا لجهوده فى رعاية هؤلاء التلاميذ وتشجيعهم على مواصلة التعليم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي