فنون

مدل بيست تعلن فوز “آي جيه تروّث” بمسابقة “إكس بيرفورم” 2023

مدل بيست تعلن فوز “آي جيه تروّث” بمسابقة “إكس بيرفورم” 2023مدل بيست تعلن فوز "آي جيه تروّث" بمسابقة "إكس بيرفورم" 2023
كتب : ماهر بدر

أقيمت ضمن فعاليات مؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى” بالتعاون مع YouTube:

أعلنت مدل بيست فوز “آيه جيه تروّث” بمسابقة “إكس بيرفورم 2023، إحدى مبادرات مؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى” التي تم إطلاقها بالتعاون مع YouTube وبالشراكة مع سباق جائزة السعودية الكبرى إس تي سي للفورمولا 1 وتوفر منصة للأصوات الغنائية الطموحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جاء اختيار الفائز من قبل لجنة تحكيم فنية ضمت عدداً من القيادات والخبراء المرموقين في صناعة الموسيقى، وبعد تقييم ما قدمه المتنافسون الخمسة المتأهلون للمرحلة النهائية من أداء مُلهم في المسابقة التي انطلقت ضمن فعاليات “مؤتمر إكس بي لمستقبل الموسيقى”، حيث شهدت المسابقة عبر مراحلها منافسة قوية بين آلاف المواهب الموسيقية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قال آي جيه تروث (AJ Truth) بعد إعلان فوزه “أعتزُ ويسعدني كل السعادة الفوز بهذه المسابقة. ونصيحتي لكل الموهوبين، إن كنت تسعى للفوز، فيجب عليك التخطيط للنجاح، والتحضير للنجاح، وتوقع النجاح! وسوف أستمرُ في العمل الجاد وبذل الجهد لكي أحوز محبة الجمهور”.
ثَمّنَ آي جيه تروث (AJ Truth) جهود إدارة إكس بي ولجنة التحكيم وكل الذين دعموه وآمنوا به، وخصَّ بالذكر شركة “ديغن” للإنتاج، وختم مؤكداً “ثقتكم بي لن تضيع “.
وتعتبر مسابقة “إكس بيرفورم” المنصة المثالية لاختبار أجمل المواهب ذات الحضور الفني والجاذبية وأعذب الأصوات الغنائية. حيث خاض المتنافسون اختبارات الأداء الحي وتحدي نشر مقاطع قصيرة عبر YouTube (YouTube Shorts) مع مراعاة أفضل المعايير الفنية للنشر والتي تعلموها من خلال المشاركة في المعسكر التدريبي لYouTube في الصيف الماضي لتستمر الرحلة وصولاً إلى التنافس على ساحة مهرجان إكس بي لمستقبل الموسيقى 2023 وتتويج الفائز بالمسابقة.

سيشهد سباق جائزة السعودية الكبرى إس تي سي للفورمولا 1، والذي سيقام في مدينة جدة عام 2024، مشاركة “آيه جي تروث” بجانب أفضل 10 متنافسين في المسابقة على مسرح السباق الذي يعد من أهم الفعاليات الرياضية في المملكة. وبالإضافة إلى ذلك، حصل “آيه جي تروث” على اتفاق حصري للتعاون مع مدل بيست ريكوردز، وعضوية لمدة عام في المركز السعودي للموسيقى بالرياض. ومع نجاح تجربة “آيه جي تروث”، يبدو المستقبل حقاً مشرقاً للموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي