أدب

محمد رمضان يتجاهل خناقة الساحل وأزمة صفع الشاب وينشر فيديو التفاف الجمهور حوله

متابعة/ احمد شلامش

تجاهل الفنان محمد رمضان، أزمة تبادل الصفع بينه وبين شاب من معجبيه وانفعاله عليه، بالساحل الشمالي.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو وهو وسط جمهوره في الساحل الشمالي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ويعتبر هذا أول رد فعل منه على خناقته مع المعجب.

inbound2648471354929119323

وفي سياق آخر، كشف مصدر لـ القاهرة 24، أنه تم التصالح بينهما بتقديم اعتذار من الشاب على ما بدر منه من إساءة، للفنان محمد رمضان

وعلم مصر اليوم تفاصيل انفعال الفنان محمد رمضان على الشخص الذي ظهر معه، وقوله: محمد الحمضان مما أثار حفيظة الأخير وطلب الهاتف من الشاب، وعندما رفض تعدى عليه وصفعه.

ورد له الشاب الصفعة في لحظتها أمام الجميع، وتدخل الأمن في المكان مع محاولة الموجودين التدخل بينهما لتهدئة الموقف، وإنهاء المشاجرة.

وأوضح مصدر أنه لم يتم تحرير محضر من قبل الفنان محمد رمضان أو الشاب المصفوع، لأنه تبادل معه الصفعات.

وتكهن بعض مستخدمي السوشيال ميديا بأن الشاب حاول سرقة هاتف محمد رمضان وحينما اكتشف الفنان الأمر انفعل عليه وطلب منه رد الهاتف، لكن حتى الآن هذه الرواية غير مؤكدة، ولم يدلِ بها الفنان أو الشاب المصفوع.

تعليقات الجمهور على خناقة محمد رمضان وشاب في الساحل

وجاءت تعليقات الجمهور على فيديو خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل الشمالي، ما بين مهاجم للفنان بسبب تطاوله وصفعه لمعجب، وما بين بعض المتابعين الذي تساءلوا عن سبب انفعال محمد رمضان على هذا الشاب، وإصراره على أخذ هاتفه وحذف الصورة.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار