فن

محسن جابر يعقد مؤتمرًا صحفيًا للرد على مغالطات جمعية المؤلفين وصوت القاهرة

محسن جابر يعقد مؤتمرًا صحفيًا للرد على مغالطات جمعية المؤلفين وصوت القاهرة

أكد المنتج محسن جابر، أنه فوجئ بعقد مؤتمر صحفى يضم السادة المسئولين والقائمين على جمعية المؤلفين وصوت القاهرة للحديث عن مصنفات كوكب الشرق ام كلثوم ومواضيع آخرى.

وأشار محسن جابر “في بيان صحفي اليوم، ولما كنت انا المعنى بهذا الاجتماع فكان من المفروض ان يتم دعوتى للرد على اى استفسارات وايضاح الحقائق على جموع السادة الصحفيين.

يضيف: ولكنى اعتقد أن السادة القائمين على الدعوة لا يريدون وجودى حتى تخلو لهم الاجواء ويتم نشر الأكاذيب خاصة وأننا قد حصلنا على أحكام قضائية نهائية تؤكد ملكيتنا لأغانى السيدة ام كلثوم ، وأن الحكم الذى تستخدمه شركة “صوت القاهرة” كدليل لها هو دليل ضدها!. لأن الحكم أكد أن شركة “ستارز” هى التى صرحت لشركة صوت القاهرة بالاستغلال بموجب عقد الصلح ، وعموماً فإن هذا العقد تم فسخه بحكم نهائى بات وألزم الحكم شركة “صوت القاهرة” بتعويض قدره/ مليون وخمسمائة الف جنيه.

يتابع: وبناء عليه سوف ندعو السادة الصحفيين والاعلاميين إلى مؤتمر صحفى سيحدد موعده فى الايام القليلة القادمة ، نوضح لهم فيه الحقائق بالمستندات والاحكام النهائية .. ونكشف سر العلاقة الخفية بين شركة صوت القاهرة وجمعية المؤلفين والملحنين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي