محافظات

محافظ بورسعيد يشهد ندوة تثقيفية بعنوان

بورسعيد بين ناصر ١٩٥٦ والسيسى

محافظ بورسعيد يشهد ندوة تثقيفية بعنوان (بورسعيد بين ناصر ١٩٥٦ والسيسى ٢٠٢٤محافظ بورسعيد يشهد ندوة تثقيفية بعنوان (بورسعيد بين ناصر ١٩٥٦ والسيسى ٢٠٢٤ )

كتب / محمود عبده الشريف
شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، فعاليات ندوة تثقيفية بعنوان (بورسعيد بين ناصر ١٩٥٦ والسيسى ٢٠٢٤ )، بديوان عام المحافظة، احتفالاً بالعيد القومي لمحافظة بورسعيد ، والتي أقامتها مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع مبادرة بالشباب نقدر ببورسعيد ، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ و النائب الدكتور محمود حسين رئيس لجنه الشباب والرياضة بمجلس النواب و اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد والبحر الأحمر سابقاً ، والاستاذ عبد الفتاح حافظ مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد.

و خلال الندوة، حاضر من أبناء بورسعيد الباسلة و من أقطاب منتدى الإعلام المصرى الإعلامى الكبير إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار الأسبق ومؤسس منتدى الإعلام المصري ، و اللواء ا.ح الدكتور محمد الغبارى مستشار أكاديمية ناصر العسكرية .

وفي كلمته ، وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أسمى آيات التقدير والعرفان للضيفين الكريمين موجهاً كلماته للشباب أن يأخذوا من هذه النماذج المشرفة قدوة ويتعلموا منهم معنى الإنتماء ، كما نبههم لخطورة مواقع التواصل الاجتماعى التى تنشر الشائعات وتسعى لهدم الدولة ، وتحدث عن ما بذلته القيادة السياسية من جهود على كافة الأصعدة كان من شأنها تغيير وجه مصر .

كما تحدث الإعلامى إبراهيم الصياد حول تشابه نضال بورسعيد فى الماضى ضد العدوان الثلاثي و نضال غزة فى مواجهة الاحتلال الاسرائيلي ، وان منهجية المستعمر واحدة فى كل الأزمنة والأماكن ، كما تحدث عن ما قدمه أهالى بورسعيد من دماء للدفاع عن أرضهم و كرامتهم .

ثم جاءت كلمة اللواء أ.ح الدكتور محمد الغبارى التى تناول من خلالها مفهوم الأمن القومى و الذى ظهر بوضوح أثناء أحداث ٢٠١١ ، وتحدث عن حروب الجيل الرابع وتأثيرها على عقول الشباب والتى تعد الشائعات من أخطر أدواتها .

و قدمت فرقة عجميات التابعة لمديرية الشباب والرياضة استعراضاً فنياً ، و فى ختام الندوة كرم المحافظ ضيفيه الكريمين، حيث قدمت الندوة الدكتورة سماح الجوهرى منسق مبادرة بالشباب نقدر بمحافظة بورسعيد .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي