محافظات

محافظ المنيا ووزير التعليم العالى يفتتحان مشروعات طبية خدمية

محافظ المنيا ووزير التعليم العالى يفتتحان مشروعات طبية خدميةمحافظ المنيا ووزير التعليم العالى يفتتحان مشروعات طبية خدمية

كتب/صابر محمد طلعت

استقبل اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا اليوم السبت الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى بحضور الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، وذلك فى زيارة لافتتاح عدد من المشروعات الطبية الخدمية على أرض المحافظة.

بدأت الزيارة بافتتاح مستشفى طب وجراحة الأطفال ( مبنى 1) والافتتاح التجريبي للمستشفى الثلاثي، بالإضافة إلى تفقد مركز طب وجراحة العيون، ومستشفى الأورام، وكذلك افتتاح مبنى كلية دار العلوم.

كما تتضمن الزيارة، عقد المجلس الأعلى للجامعات و تدشين تحالف إقليم شمال الصعيد للتعليم العالي بين الجامعات الحكومية والخاصة وكذلك بين الجامعات والمؤسسات الصناعية بالإقليم، تنفيذًا للاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي أطلقتها الوزارة، في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، لدعم التحالفات الإقليمية في بناء التنمية الشاملة.

وعلى هامش الزيارة، يتم عقد مؤتمر ( البورصة والتنمية ) بقاعة مركز المؤتمرات بجامعة المنيا من خلال تنظيم مجموعة من ورش العمل مع مجتمع المال والأعمال والتجارة والاستثمار في المحافظة وطلاب الجامعات، ليكون بمثابة منصة حوار لتعريفهم بمزايا وإجراءات القيد والطرح والتداول ، بما يتماشى مع مستهدفات ورؤية إدارة البورصة المصرية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي