محافظات

محافظ الفيوم يتابع مع مسئولي مؤسسة “في محبة الرحمن” الخيرية آخر أعمال رفع كفاءة قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى العام

الفيوم : محمد جلال

التقى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع مسئولي مؤسسة “فى محبة الرحمن” للأعمال الخيرية، لمتابعة آخر الأعمال المتعلقة برفع كفاءة وتوفير احتياجات قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام، تمهيداً لدخوله الخدمة الأسبوع المقبل، لخدمة المرضي من أبناء المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد الدمرداش مدير مستشفى الفيوم العام، والأستاذة نادية ذكي رئيس مجلس أمناء مؤسسة “في محبة الرحمن”.

خلال اللقاء، تم استعراض كافة الأعمال التي تم تطويرها ورفع كفاءتها بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام، والتي شملت تطوير البنية الأساسية من الحوائط والأرضيات والسقف المعلق، وتوفير التجهيزات الطبية والمكتبية اللازمة، وغيرها من الأعمال الأخري.

وأشاد محافظ الفيوم، خلال اللقاء، بالدور الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في العديد من القطاعات الخدمية، لتلبية احتياجات المواطنين ومساندة البسطاء ومحدودي الدخل، لافتاً إلي أن أعمال تطوير قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى الفيوم العام، تهدف إلى تقديم خدمة طبية لائقة وذات جودة عالية للمترددين على المستشفى.

وأكد المحافظ، على أهمية التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية بأعمال التطوير، لسرعة إعداد الرسومات والتصميمات الهندسية والانشائية الخاصة بالمرحلة الثانية من تنفيذ الأعمال، موجهاً بعمل جروب على “الواتس آب” يضم ممثلين عن، المحافظة، ومديرية الصحة، ومستشقي الفيوم العام، ومؤسسة في محبة الرحمن، لسهولة التنسيق وتيسير الاجراءات بين هذه الجهات، لتنفيذ كافة الأعمال على الوجه الأكمل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي