أخبار محليه

محافظة الأقصر تشهد ايفنت لطلاب الجامعات بحضور قيادات المحافظة 

جريدة مصر اليوم نيوز

محافظة الأقصر تشهد ايفنت لطلاب الجامعات بحضور قيادات المحافظة 

الأقصر : ريم جابر 

شهدت محافظة الأقصر ، ايفينت بعنوان learn 3 والذي يستهدف طلاب الجامعات بداخل مبني مكتبه مصر العامه ، والذي نفذوه متطوعو وزاره الشباب والرياضة شباب يدير شباب “YLY”.

وذلك بحضور السيد الدكتور -حمدي حسين – رئيس جامعه الأقصر ، السيد الاستاذ -صلاح رشوان – مدير عام مديريه الشباب والرياضه ، الاستاذ – محمد حساني- مدير مكتبه مصر العامة ، الدكتور -مصطفي حزرالله – رئيس مجلس امناء موسسه بنك الخير للتنميه المستدامه وهي احدي الموسسات الناشئة في مجال العمل الاهلي ، مدير قطاع الصعيد في موسسه اسمعونا ، الاستاذ – محمد عصام الفريفاني – انفلونسر .

الاستاذ جيهاد الأمير من موسس تيم تطوع داعم جوجل ،

دكتور عمرو عبدالرؤوف محمد – رئيس القطاع التكنولوجي بشركة إستراتيجية للاستشارات وحلول الاعمال ، الاستاذ – احمد بدوي ابراهيم – مدير مالي واداري شركة إستراتيجية للاستشارات وحلول الاعمال ، الأستاذ -عبدالله محمد -مدير المبيعات بشركة المراعي بمحافظه الاقصر، الاستاذ -محمود الجعفري -مالك نظارات رانيا.

بدا الايفينت بالسلام الجمهوري لجمهويه مصر العربيه ، تله تلاوه القرآن الكريم تلاه محمد الغريب احد متطوعو وزاره الشباب والرياضة -YLY- ، اعقبة كلمه الاستاذ صلاح رشوان الذي تحدث عن المشروعات والمبادرات التي تقوم بها الدوله ومنها مبادره “حياة كريمه ” والمتواجده في 20 محافظة ، و التمكين الاقتصادي للشباب والاسر والمجتمع ، كما تحدث عن دور وزاره الشباب والرياضة والتدريبات التي تدعمها وتقدمها الوزاره والبروتكول مع شركة ميكروسوفت. 

وبعد ذلك قام متطوعو YLY بالتعريف عن المبادره ونشاتها عام 2018 وذلك بقرار من دكتور اشرف صبحي لتوسيع القاعده الشبابيه وانغماسهم بالمجتمع وتاهيلهم لسوق العمل، كما تحدثوا عن الإنجازات التي قامو بها خلال الموسم الثالث. 

ثم بدا السبيكرز في التحاور مع الحضور وشرح عدد من الموضوعات الموثره ومنه التحول الرقمي والذي قام بشرحه الاستاذ محمد القريفاني احد الانفلونسر الموثرين داخل محافظة الأقصر والذي تتعدي متابعين 100 الف متابع علي اليوتيوب ، مليون متابع علي التيك توك والذي تحدث عن المحتوي الرقمي وكيفيه صناعته من تخطيط وابتكار والكاتبه ، كذلك تحدث عن التحديات والصعوبات التي واجهه. 

كما تحدث الدكتور مصطفي حرزالله عن personal ” branding ” والذي يعد تقنيه من اهم التقنيات في العصر الحالي ، حيث تناول تعريف ما هو personal branding ، وتحدث عن كيف تريد ان يراك الناس وكيف تصبح مميز في المجال الخاص بك ، وايضا تحدث عن العلامات التجارية والهويه البصرية بالاضافه اللي الرويا الواضحة وتحديد الأهداف. 

واخر الموضوعات كانت productivity skills والتي قام بتناول شرحه الاستاذه جيهاد والتي تحدثت عن كيفيه تنظيم الوقت صناعه القرار وماذا نفعل ليكي نحسن عمليه اتخاذ القرار ، كمان تحدث عن مهاره التواصل والتي يفتقرها العديد من الاشخاص وف النهايه تحدثت عن أداره الضغط.

وقبل انتهاء ختم الدكتور حمدي حسين الايفنت بكلمه شكر بها الدكتور اشرف صبحي علي رعايته ودعمه للشباب ،كما تحدث عن أهمية التحول الرقمي وتاثيره علي المجتمع ، واضافه كذلك ان هنالك العديد من الطلاب نمي لديهم الفكر الخطئ عن الندوات والانشطه التطوعيه انها بمثابه تضيع للوقت علي الرغم انها عكس ذلك. 

واضافه الدكتور عمرو عبدالرؤوف كلمه في ختم الحفل بدأها بشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه ومديرية الشباب والرياضه كما تحدث عن التحول الفكري وان الشباب هما طريق المستقبل واضافه ان علي الطلاب استغلال الحياه الجامعية والدخول ف الاعمال والانشطه التطوعيه واخد التدريبات اللازمة التي يحتجونها في سوق العمل. 

وفي نهايه الايفنت قامو متطوعو وزاره الشباب والرياضة شباب يدير شباب بتكريم وشكر رئيس جامعه الأقصر ، مدير مكتبه مصر العامه ، الاسبيكرز ، روعاة الايفنت وهي شركة إستراتيجية للاستشارات وحلول الاعمال ، شركة المراعي ، نظارات رانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي