اخبار مصر

ماجد علي المنصوري: يوم العلم مناسبة للاعتزاز بتراثنا وقيمنا الأصيلة

ماجد علي المنصوري: يوم العلم

كتب:إبراهيم عمران

قال معالي ماجد علي المنصوري الأمين العام لنادي صقاري الإمارات رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية: “في يوم العلم نحرص على تجسيد حُبّنا للوطن وقائده، رافعين أسمى آيات الولاء والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ولإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، ولشعبنا الوفي، مُجددين العهد على رفع راية الدولة عالياً خفاقة بين الأمم”.
وتوجّه بوافر الشكر والامتنان للدعم غير المحدود الذي يُقدّمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لكافة جهود صون التراث العريق والمحافظة على تقاليدنا الأصيلة باعتبار ذلك أحد أهم مقومات الحفاظ على هويتنا الوطنية ورصيدنا الحضاري والإنساني. كما توجّه بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، لجهود سموه الكبيرة في حماية التراث الإنساني والحفاظ على التراث الثقافي العريق لدولة الإمارات وتكريسه في نفوس أفراد المجتمع.
ودعا الجيل الجديد من أبناء الإمارات لأن يفخر بأنّ علم بلادنا الذي رفعه لأول مرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه المؤسسين – طيّب الله ثراهم– في الثاني من ديسمبر عام 1971، سيظلّ رمزاً للنهضة والازدهار جيلاً بعد جيل.
واختتم بالقول إننا “نجتمع اليوم تحت راية علَّمتـنا منذ ما يزيد عن نصف قرن معنى حبّ الوطن، والإيمان بالجذور المشتركة والمصير الواحد، والاعتزاز بتاريخنا وقيمنا الأصيلة، وهو ما زادنا قوة وشموخاً وفخراً”.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي