أخبار مصر اليوم نيوز

لقاء خاص بالشركات المصريه مع قيادات الحكومه الليبيه على هامش معرض ليبيا الدولى

ليبيا الدولى

لقاء خاص بالشركات المصريه مع قيادات الحكومه الليبيه على هامش معرض ليبيا الدولى

كتب / وائل فرار

 

لقاء خاص بالشركات المصريه مع قيادات الحكومه الليبيه على هامش معرض ليبيا الدولى ، ضمن الفعاليات المصاحبة لمعرض ليبيا الدولي للغذاء عقد معالي وزير الاقتصاد والتجارة الليبى ، وبحضور السيد رئيس لجنة إدارة الهيئة العامة للمعارض والسيد رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للاستثمار وشوؤن الخصخصة، ومدير عام الشركة الدولية الليبية للتنمية والاستثمار القابضة ، ومستشار وزير الاقتصاد ، وعضو لجنة إدارة الهيئة العامة للمعارض ،ومجموعة من رجال الأعمال الليبيين ،اليوم الاثنين لقاء تقابلي مع ممثلي الشركات المصرية المشاركة في هذا الحدث

مقالات ذات صلة

حيث نوه معاليه في كلمته على عمق العلاقات الأخوية الليبية المصرية وأهمية تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين ، داعياً رجال الأعمال المصريين إلى الاستغلال الأمثل للفرص الاستثمارية المتاحة في ليبيا ،وقد حرص السيد الوزير خلال اللقاء على الاستماع لرؤى ومقترحات حول القضايا الاقتصادية والتجارية ذات الاهتمام المشترك وتدليل كافة الصعوبات والعراقيل.

وأعرب أ/ اشرف عبدالرحيم صاحب شركة اكسبو جروب المشرفه على الجناح المصرى بالمعرض. ان فرصة الشركات المصريه التى شاركت فى هذا الحدث سيكون لها السبق فى انتهاز الفرصه والحصول على الفرص الاستثماريه الليبية بخلاف تعميق وتعزيز تواجد منتجات شركاتهم فى السوق الليبيه.

 

وأضاف بالقول إلى وجود إمتيازات عديدة قدمها الجانب الليبي للشركات المصرية.

وعلى هذا المنوال تتسابق الشركات المصريه بمختلف تخصصاتها الى المشاركه فى معظم الفاعليات والمؤتمرات التى تقيمها وتدعمها الحكومه الليبية للتواجد بمنتجاتهم فى الأسواق الليبيه نظرا لأهمية وموقع ليبيا الاستيراتيجى. ومدى ما يحتله الاقتصاد الليبي دوليا.

لقاء خاص بالشركات المصريه مع قيادات الحكومه الليبيه على هامش معرض ليبيا الدولى لقاء خاص بالشركات المصريه مع قيادات الحكومه الليبيه على هامش معرض ليبيا الدولى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي