أخبار عالمية

لقاء السفير المصري لدى جمهورية الكونجو الديمقراطية برئيسة الوزراء الكونجولية

متابعة/ احمد شلامش 

التقى السفير هشام المقود سفير جمهورية مصر العربية لدى جمهورية الكونجو الديمقراطية، مع Judith Suminwa رئيسة الوزراء الكونجولية، وذلك لتهنئتها على توليها المنصب، حيث أشاد خلال اللقاء بالعلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات، مشيراً إلى العلاقات الأخوية التي تجمع السيد رئيس الجمهورية بالرئيس الكونجولي.

inbound4371147585759191882

ولقد أعربت المسئولة الكونجولية من جانبها عن تقديرها للدعم المصري المقدم لصالح جمهورية الكونجو الديمقراطية، مثنية على الدعم اللوجستي الذي قدمته مصر لبلادها خلال الانتخابات الماضية، ومشيدة بالتطور الملحوظ الذي شهدته العلاقات بين البلدين على كافة المستويات خلال الفترة الأخيرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار
وزير الإسكان يتابع الاستعدادات بمدينة رأس الحكمة لبدء تنفيذ مختلف المشروعات التنموية والاستثمارية  التعليم العالي: المركز الإعلامي ينشر دليل إرشادي حول اختبارات القدرات في "سؤال وجواب" أمانة التنظيم المركزية بحزب الشعب الجمهورى تعقد اجتماعًا تنظيمًا لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة بحض... مياه القناة : ختام فعاليات القافلة المائية تحت شعار " كل نقطة بتفرق" بقرية جنيفه بمحافظة السويس محافظ السويس يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الاجرة للخطوط الداخلية والخارجية والتأكسي محافظ الفيوم: الإعلان عن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي برقية تهنئة ل «السيسي» من «أورمان» الأقصر بمناسبة ذكرى ثورة « يوليو» المجيدة وكيل وزارة التموين بالأقصر يتابع محطات المنتجات البترولية لإحكام الرقابة بتوجيهات من المحافظ ... توسعات فى المساحات الخضراء بالأقصر برنامج المنح الصغيرة يستعرض ملامح استراتيجية المرحلة العملية الثامنة