احزاب ونواب

لبحث مطالب الأهالي.. «مستقبل وطن» ينظم لقاءًا جماهيريًا بالوراق

هشام الزمر
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق بقيادة الاستاذ سيد طه أمين الحزب والمهندس محمد خالد مدبولي أمين التنظيم، اجتماعًا تنظيميًا مع أهالي الوراق لبحث كافة مطالبهم وعرضها على الهيئة البرلمانية للحزب سعيًا لحلها في أسرع وقت ممكن بالتعاون مع الجهات التنفيذية.
وشارك بالاجتماع أعداد كبيرة من الأهالي وأعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب وأمناء الأمانات النوعية وأمناء وأعضاء الوحدات الحزبية التابعة، وشهد استعراض ماتم إنجازه خلال الفترة الماضية في جميع القطاعات، وقام الأهالي بطرح عدد من الطلبات العامة مع وعد أمانة الحزب بالعمل على تنفيذها.
وأكد الاستاذ سيد طه، أمين الحزب بالوراق، أن استراتيجية حزب مستقبل وطن قائمة على بحث احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها وذلك بخلاف المبادرات والفاعليات التي ينفذها الحزب والتي تستهدف هي الأخرى خدمة المواطنين.
وأشار المهندس محمد خالد مدبولي، أمين التنظيم، إلى أن الاجتماع التنظيمي مع الأهالي والذي يُقام للشهر الثاني على التوالي، شهد مشاركة جميع عائلات الوراق وأهالي القرى التابعة، وتم الاستماع لكافة المطالب المطروحة من الأهالي الذين أشادوا بما تقوم به أمانة الحزب بالوراق من جهود. مؤكدين علي ثقتهم في حزب مستقبل وطن وخططه الداعمة للمواطن الوراقي في مختلف المجالات
ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار