أخبار عربيه

لأول مرة.. حملات بقرى ومركز بسيون لضبط المفرقعات والألعاب النارية

الغربية/أسامة مرزوق
شنت أجهزة مجلس مدينة بسيون وإدارة التموين بمحافظة الغربية تحت إشراف الاستاذ اسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون، لأول مرة حملات مكبرة لضبط الألعاب النارية والصواريخ والمفرقعات بالقرى، تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمواجهة حاسمة مع بائعيها والتصدي لتلك الظاهرة بعد تزايد شكاوى المواطنين منها خلال شهر رمضان المبارك، ووقوع عدد من الإصابات بين الأطفال بسببها بعدد من الأطفال فى قرى المحافظة.
حيث شدد النجار على حملتة على محلات بيع لعب الأطفال والمكتبات بقرى الوحدات المحلية وتم ضبط كميات كبيرة من الصواريخ والمفرقعات والالعاب النارية وتحريزها.
وأكد النجار رئيس مركز ومدينة بسيون، أنه وجه رؤساء الوحدات المحلية بالقرى بتكثيف المرور الدوري والمفاجئ على المحلات بالقرى للتصدي لتلك الظاهرة ومصادرة اي كميات يتم ضبطها من الألعاب النارية وتحرير محاضر للمخالفين.
وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد شدد على تكثيف الرقابة على محلات ألعاب الأطفال لمنع بيع وتداول الألعاب النارية مؤكدا حرص المحافظة على التصدي بحزم لظاهرة بيع وتداول الألعاب النارية والمفرقعات، لخطورتها الداهمة على المواطنين خصوصاً من الأطفال والشباب، وأنه تم التوجيه بتكثيف المرور الميداني على مناطق تداول الألعاب النارية والصواريخ ومسدسات الخرز وغيرها، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.
جاء ذلك خلال متابعته لجهود مديرية التموين التي جاءت عقب اجتماع الامس الذي وجه فيه محافظ الغربية بتشكيل لجان من مديرية التموين بالغربية، لمكافحة ظاهرة بيع الصواريخ والألعاب النارية بالمحافظة فقامت المديرية بحملة مكبرة قامت بضبط عدد كبير من الصواريخ تنوعت بين ضوئية وصوتية، وتم تحرير محاضر بالوقائع التى تم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي