محافظات

كثافات مرورية في الجيزة تزامنًا مع إنشاء 5 محطات لمترو الأنفاق

كثافات مرورية في الجيزة تزامنًا مع إنشاء 5 محطات لمترو الأنفاقكثافات مرورية في الجيزة تزامنًا مع إنشاء 5 محطات لمترو الأنفاق
كتب: بسام سيد
كثافات مرورية بشوارع محافظة الجيزة الرئيسية، واجهها المواطنون منذ الصباح الباكر، تزامنًا مع تنفيذ إنشاء 5 محطات بالخط الرابع لمشروع مترو الأنفاق بمنطقة شارع الأهرام، لتعيين الإدارة العامة للمرور الخدمات اللازمة لمواجهة الزحام.

«المرور» أوضحت أن الأعمال تستلزم الغلق الكلي لشارع الأهرام بالاتجاهين بداية من تقاطعه مع طريق المنصورية حتى فتحة الدوران أمام مسجد الصباح حتى الـ5 من مساء اليوم الأحد، مشيرةً إلى التنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

شارع الأهرام شهد تباطؤًا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية، وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

كما ظهرت كثافات متحركة في منطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات أمام المتجه إلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.على العكس من منطقة الأهرام، شهد ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بمنطقة المهندسين، وكوبري 15 مايو اتجاه ميدان لبنان سيولة مرورية.

نصحت الإدارة العامة للمرور باستخدام محور روض الفرج، ليكون بديلًا لقائدى السيارات المتجهين إلى محور 26 يوليو في الطريق القادم من مدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد.

الزحام امتد إلى محيط مترو جامعة القاهرة، إذ كانت الكثافات المرورية مرتفعة للقادم من كوبري فيصل لمناطق الدقي، كما ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن المتجه من الدائرى وصولًا لشارع السودان ولذلك توجه السائقون لشارع أحمد عرابي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي