أدب

هالة نور للكاتبة منال صالح

كتاب “هالة نور” للكاتبة منال صالح

هالة نور للكاتبة منال صالح المشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام ٢٠٢٤
وإليكم ملخص العمل على لسان الكاتبة..

مقالات ذات صلة

عمل يشمل مقالات وقصائد وخواطر فيه من النسمات الرقيقة التي تسافر بنا في أعماق الروح فتبعث الأمل واليقين بالله فينا، وتعزز من قيم الجمال والإيمان والأخلاق السامية..بأن نبحث عن ذلك النور الذي نستمده من القوة الإلهية التي تقوينا على مواجهة صعوبات الحياة..

هالة نور يعرض المتناقضات من حب، وخذلان، والقلوب الرقيقة وأيضًا القاسية فضل الرضا وقوة الإيمان على حياة الإنسان ويشمل أيضًا صفات الجمال ولين القلوب، وما يتعرض له كل فرد منا من فراق الأحبة، وطعنات الأقرباء وخذلان الأصدقاءففي لحظات الضعف ينقذنا يقيننا بالله، ومناجاته بالقوة الإلهية “هالة النور” وسط عميان القلوب تأتي كالنبراس وتوقظ ذبول القلب بعد أن شابه الوهن ليستيقظ من جديد ، وتنبت فيه الورود، وتغيث الأرض الجافة التي اخترقتها قسوة الحياة بألوان السرور..

وترمم الكسور التي سببها قساة القلوب ، ويغمرنا لطفه، وتحفنا رحمته، ويضمد الأوجاع كأنها لم تكن لأنه القادر سبحانه على كل شيء..وتظهر البركة الإلهية والعوض الجميل بعد الصبر الطويل بمناجاة، ودعاء، وكثرة بكاء، وسجود، ودعوات بقلب خالص بعثت لرب الوجود لم يخذل تلك القلوب رحمها، وضمد أوجاعها ليقضي على ندوبها بالهالة الربانية، وفي نهاية الكتاب نجد رسائل ربانية تغمر قلبك باليقين وحسن الظن بالله..

عندما نكون مع الله العالم بما يدور في.. أرواحنا، ويحمينا أكثر من أنفسنا، ونصبح أكثر قوة، ولا نبالي بأي شيئًا آخر سوى علاقتنا مع الله التي كلما اقتربنا منه يزيدنا نورًا وإيمانًا كاستنشاق الهواء النقي بعد أن كان معبئًا بملوثات الحياة لنقوى على مواجهة الحياة.

هالة نور للكاتبة منال صالح

الناشر : دار أكوان للنشر والترجمة والتوزيع.

معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٤

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات .. متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي