محليات

فرق الطوارئ تواصل جهودها مساءاً لرفع تجمعات مياه الامطار

فرق الطوارئ تواصل جهودها مساءاً لرفع تجمعات مياه الامطارفرق الطوارئ تواصل جهودها مساءاً لرفع تجمعات مياه الامطار بمرسي مطروح

كتب / الصحفى طلعت مرسى إبراهيم

تواصل فرق الطوارئ بمدينة مرسي مطروح جهودها علي مدار الساعة لرفع تجمعات مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية والميادين العامة والطريق الدولي ومدخل المدينة ، من خلال فرق الطوارئ ومعدات وسيارات الحملة الميكانيكية وادارة تحسين البيئة المسئولة عن التعامل مع الطقس الغير مستقر وحالات الطوارئ تحت إشراف نواب رئيس المدينة .

وأكد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح علي مواصلة عمل فرق الطوارئ بمجلس المدينة علي مدار ٢٤ ساعة للتعامل مع تراكمات الأمطار بنطاق المركز منذ فجر اليوم تيسيراً علي المواطنين لفتح الشوارع في ظل الطقس الغير مستقر التي تشهدهاةالمدينة .

وشاركت فرق الطوارئ مجلس المدينة مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لضمان سرعة التخلص من المياه التي تعيق حركة المرور خاصة في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والطريق الدولي ، وذلك ضمن جهود المدينة اليومي .

وشدد رئيس مرسي مطروح ، علي فرق الطوارئ وإدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية ورؤساء القري برفع درجة الاستعداد القصوى لكافة المعدات والسيارات الخاصة بالتعامل مع تجمعات مياه الامطار بنطاق الاحياء الثمانية بالمدينة والطرق السريعة شرقا وغرباً .

وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح عن تلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات مجلس المدينة لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266 .

يأتي ذلك لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة التعامل الفوري مع تجمعات المياة ، بسرعة رفع تراكمات مياة الأمطار بالميادين والشوارع الرئيسية والطريق الدولي بنطاق المدينة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي