رياضة

فرحة غامرة للأهلى و80 ألف جنيه لكل لاعب

فرحة غامرة للأهلى و80 ألف جنيه لكل لاعب

 

السيد بكري

فرحة غامرة للأهلى و80 ألف جنيه لكل لاعب

الأحد ـ 30 أكتوبر 2022 اض

 

قضت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ليلة سعيدة في فندق الإقامة بمدينة العين، عقب الفوز علي الزمالك بهدفين نظيفين والتتويج بلقب السوبر المصري فى المباراة التي أقيمت في ملعب هزاع بن زايد، وتركت إدارة البعثة الحمراء الحرية للفريق في الاحتفال باللقب فور الوصول للفندق.

 

وشهدت القاعة المخصصة لمطعم الفريق عقب الفوز باللقب احتفالات «صاخبة»، حيث رقص اللاعبون والجهاز الفني وشاركهم مجلس إدارة النادي بعض الوقت، وظهر في الاحتفال العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق ومحمد شوقي وطارق قنديل ومحمد سراج أعضاء المجلس.

 

ورقص اللاعبون علي أغاني تم تشغيلها من قبل إدارة الفندق ترتبط بالأهلي بجانب بعض أغاني المهرجانات، ورفض الجهاز الفني فرض قيود علي اللاعبين بسبب السفر مبكراً في اليوم التالي وترك لهم الحرية في السهر والاحتفال باللقب، خاصة أن عددا من الجماهير احتشد حول فندق الإقامة وهتفوا للنادي وللاعبين والجهاز الفني، ونال السويسري مارسيل كولر المدير الفني جزءا كبيرا من الهتافات والتحية، خاصة بعد إجادته قراءة المباراة وتجهيز لاعبيه بصورة رائعة.

 

وقرر مجلس إدارة الأهلي صرف مكافأة قدرها 80 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق بعد التتويج باللقب وراتب شهر لكل فرد في الجهاز الفني، وأبدي مارسيل كولر انبهاره الشديد بجماهير النادي التي حضرت المباراة وشجعت وآزرت اللاعبين طيلة فترة المعسكر في مدينة العين.

 

وقال كولر إن تتويج فريقه بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد هو بمثابة المكافأة للاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة الفترة الماضية، وأضاف: عملنا بقوة منذ أن توليت المسئولية من أجل تحقيق طموحات الجماهير والفوز بالألقاب، وحققنا بطولة السوبر المصري وهو إحساس وشعور رائع بالنسبة لي أن أحقق بطولة في بداية مسيرتي مع الأهلي.

 

وأوضح: مع بداية الشوط الثاني الزمالك ضغط بقوة وأجرينا بعض التبديلات والتي أعادت السيطرة للفريق من جديد خلال المباراة والتي تعد الأولى في الفترة الأخيرة التي يخوضها الأهلي في حضور جماهيري كامل بالمدرجات، وأشكر الجميع في الإمارات لإتاحة هذه الفرصة لنا للعب أمام هذا العدد من جماهيرنا.

 

كما حرص سامي قمصان، مدرب الفريق علي إهداء الفوز بالسوبر المصري إلى جماهير ناديه التي ساندت الفريق بحماس كبير في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، وقال قمصان: الأهلي عودته دائما تكون قوية بعد خسارة أي لقب، وهو ما ظهر أمام الزمالك من أداء وانضباط خططي طيلة اللقاء من أجل التتويج باللقب وهو ما حدث بنهاية المباراة.

 

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية ولم يخذلوا الجماهير التي طالبتهم بالتتويج بلقب السوبر المحلي الذي أقيم في الإمارات بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد.

 

وقال: كان هدفنا من البداية هو لقب السوبر، لا سيما أن الجميع يدرك مدى قيمة وأهمية البطولة في بداية مرحلة مهمة جدا للأهلي مع بداية الموسم الجديد، الجماهير كانوا متعطشين للفوز باللقب، شرفنا جماهير الأهلي ومصر في بلدنا الثانى الإمارات، ووجدنا من مسئولية الحفاوة منذ وصولنا.0 

فرحة غامرة للأهلى و80 ألف جنيه لكل لاعبفرحة غامرة للأهلى و80 ألف جنيه لكل لاعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
تيليجرام
ماسنجر
فايبر
اتصل الآن
Translate »
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك ايقافها لكي يظهر لك المحتوي